أخبار تقنية

تقرير جديد يتحدث أن سامسونج ستتعاون مع أبل بمد الأخيرة شاشة OLED

تقرير جديد يتحدث أن سامسونج ستتعاون مع أبل بمد الأخيرة شاشة OLED
تقرير جديد يتحدث أن سامسونج ستتعاون مع أبل بمد الأخيرة شاشة OLED

في تقرير جديد موضّح فيه أن سامسونج على محادثات حصلت مؤخرًا مع شركة أبل الأمريكية، من شأنها كان سبب المحادثات هو مد شركة ساموسونج شاشة OLED الخاصة بها لهواتف آيفون المستقبلية والتي حاليًا تحمل شاشة عرض من نوع LCD، حسب التقرير سيتم إصدارها بعد سنوات قليلة وتحديدًا مع بداية عام 2018، مصدر التقرير كان مسؤول تنفيذي رفيع المستوى في قطاع Samsung Display لم يكشف على إسمه لصحيفة كوريا تايمز.

شاشات OLED حتى الآن تم إستخدامها في جميع هواتف جالاكسي الرائدة، وأضاف المسؤول التنفيذي “إذا تبنت أبل تكنولوجيا OLED في هواتف آيفون القادمة، هذا سيعود بالفائدة على النظام البيئي بأكمله وخصيصًا في صناعة شاشات العرض العالمية.

واستكمل حديثه أن سامسونج هذه الأيام تعمل على توسيع نشاطها من خلال عقد المزيد مع الشراكات مع الشركات المصنّعة للأجهزة الذكية، وفعلًا وبأخبار رسمية بدت الشركة الشراكة مع بعض الشركات الصينية، ولكن عندما يتعلق الأمر بشركة أبل فسوف يكون عظيمًا أن تتعاون سامسونج مع أبل.

المصدر: كوريا تايمز

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock