أخبار تقنية

تحديث غوغل درايف لنظام الiOS ياتي بدعم تقنية ال3D Touch والمزيد..

تحديث غوغل درايف لنظام الiOS ياتي بدعم تقنية ال3D Touch والمزيد..
تحديث غوغل درايف لنظام الiOS ياتي بدعم تقنية ال3D Touch والمزيد..

 

 

 

قامت شركة غوغل اليوم باصدار تحديث لتطبيقها درايف )Drive( لنظام iOS، والذي ياتي بجملة من المميزات والتحسينات الجديدة، والذي ينقل التطبيق الى الاصدار  4.4 اضافة الى دعمه لتقنية ال 3D Touch التي جاءت اولا في كل من الايفون 6S و 6S بلس، الان، وبالضغط مطولا على التطبيق ستظهر لك مزيدا من الخيارات، اولها تحميل الصور بسرعة والثانية البحث السريع في المحتويات.

ايضا تمت اضافة ميزة جديدة تمكن من تلقي الاشعارات على اي ملف تمت مشاركته معك، وهناك كذلك امكانية البحث في ملفات مساحتك على Drive عن طريق بحث الSpotlight الموجود اساسا على الiOS دون الحاجة الى فتح التطبيق.

 

واخيرا، يضيف الاصدار 4.4 من تطبيق غوغل درايف دعم خاصية تقسيم الشاشة )Split View( وتعدد المهام )Slide Over( على الايباد والايباد برو، في حين ان كل هذه التغييرات لم يتم ذكرها على ال “لوغ التغييرات” او ما يسمى بchangelog الخاص بهذا التحديث.

 

الان، كل من يستخدم التطبيق على الايباد الخاص به يمكن ان يستفيذ من الخاصية الجديدة، حيث سيتمكن من العمل على التطبيق في نصف شاشة جهازه فيما النصف الاخر يمكن ان يخصصه لتطبيق اخر.

ويمكنكم الان الاطلاع على النسخة الجديدة من تطبيق Google Drive على متجر اب ستورمتجر اب ستور، كما يمكنكم القاء نظرة على ال Changelogs الخاص بالتحديث اسفله:

 

What’s New in Version 4.4

• Get notifications for new files shared with you
• Use 3D Touch to open recent files, upload photos or search
• Find and open files in Drive from iOS Search

 

[appbox appstore id507874739][appbox appstore ]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock