التطبيقات

Rovers Floating لانشر تعدد المهمام ذات الأيقونات العائمة في أندرويد

Rovers Floating لانشر تعدد المهمام ذات الأيقونات العائمة في أندرويد
Rovers Floating لانشر تعدد المهمام ذات الأيقونات العائمة في أندرويد

يمتلأ متجر قوقل بلاي بتطبيقات اللانشر فلا يكاد يومًا إلا ونرى تطبيق لانشر جديد على اللانشر، بالطبع هذا لا يهم المستخدم ما دام يستخدم لانشر إرتاح عليه ويفضّله عن باقي تطبيقات اللانشر الأخرى، ولكن مع لانشر Rovers Floating سيختلف هذا الأمر، حيث تم تطوير هذا اللانشر لتعدد المهمام وتسهيلها للمستخدمين، والجميل في التطبيق أنّه يأتي بالأيقونات العائمة الخاصة بتصميم ماتيريال ديزاين.

ما يميز التطبيق أيضًا أن ألغى مفهوم وضع التطبيقات على واجهة الهاتف الرئيسية، وذلك حسب ما رأيناه في آلية عمل التطبيق والذي بنقرة واحدة يمكن للمستخدم الوصول لمجموعة التطبيقات الخاصة به، مع إمكانية المستخدم إنشاء صفحة للتطبيقات المفضله لها لإمكانية الوصول السريع إليها دون البحث عنها في واجهات الهاتف.

كذلك من ناحيته يدعم التطبيق إمكانية التخصيص والتنظيم على التطبيق من تغيير رموز وتغيير ألوان وكل هذا ببساطة جدًا، إليكم مقط فيديو قصير يوضّح كيفية العمل على التطبيق وماذا يمكن أن يفعل أو يوفّره التطبيق للمستخدمين.

 

والآن يمكنكم تجربة لانشر Rovers Floating مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي.

[appbox googleplay id=com.schiztech.rovers.app]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock