التطبيقات

Telegram على اندرويد و iOS ,ويندوز فون يحصل على تحديث جديد

Telegram على اندرويد و iOS يحصل على تحديث جديد يدعم خيارات جديدة
Telegram على اندرويد و iOS يحصل على تحديث جديد يدعم خيارات جديدة

حصل تطبيق Telegram “تيليجرام” على تحديث جديد يدعم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أندرويد و iOS و ويندوز فون، في هذا التحديث أوجد خيارات عديدة واسعة، ومعظمها كان مستخدمي التطبيق ينتظرونها، وقبل التطرق للتحديث، تعتبر تيليجرام منصة إجتماعية مثالية للمجموعات الصغيرة “أصدقاء أو زملاء عمل”، وبنفس الوقت دعم التطبيق مجتمعات محلية أكبر والتي بطبيعة الحال تحتاج للمزيد من الإدارة.

ولهذا الأمر قُدِّمَ تحديث اليوم خاصية المسؤولين الجديدة والتي تُمكن الأشخاص إدارة مجموعاتهم والسيطرة على الأعضاء، مع إمكانية تعيين مشرفين آخرين في المجموعة، ويُمنح لهؤلاء المشرفين القدرة على إضافة أشخاص جدد مع إمكانية تغيير إسم وصورة المستخدم، جنبًا إلى جنب إزالة أعضاء من المجموعة، والأبرز في التحديث أصبح يدعم إضافة 1000 عضو في المجموعة بدلًا من 200 سابقًا.

فيما يتعلق بالتحديث على نظام iOS إخطارات التطبيق أصبحت أفضل من أي وقتٍ مضى، حيث الآن يمكن عرض نص الرسالة كامل في الإخطار وخاصية الرد السريع، كذلك لمقتني ساعة أبل ووتش يمكنهم الآن الإستماع للرسائل الصوتية مباشرة من الساعة، أيضًا يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن البوتات والمجموعات المسيئة عبر زر الإبلاغ الجديد.

أخيرًا التحديث يمكن لمستخدمي نظام أبل iOS ونظام ويندوز فون الإستفادة منه منذ اليوم، أما مستخدمي أندرويد فالتحديث سيصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وخلال أيام قليلة سيصل للجميع.

[appbox appstore id686449807]

[appbox googleplay id=org.telegram.messenger]

المصدر: Telegram

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock