أخبار تقنية

تطبيقات جهاز آبل Tv تدعم الآن الاتصال بواسطة فيسبوك

تطبيقات جهاز آبل Tv تدعم الآن الاتصال بواسطة فيسبوك
تطبيقات جهاز آبل Tv تدعم الآن الاتصال بواسطة فيسبوك

كشفت شركة فيسبوك اليوم عن الSDK الخاص بها لنظام آبل TvOS الجديد، وفي مقال على موقعها للمطورين تقول أن Facebook SDK ستسمح للمطورين ببناء تجارب اجتماعية غامرة على هذه المنصة باستخدام أدوات مثل تسجيل الدخول، المشاركة، والتحليلات …

وستمكن خدمة Facebook SDK مستخدمي آبل Tv من تسجيل الدخول بسرعة وبساطة باستخدام حسابهم على فيسبوك، وفي حالة ما اختار المستخدم الدخول هن طريق الفيسبوك فانه سيعرض له كود فريد لادخاله على هاتفه الذكي او اللوحي الخاص به بغية السماح للتطبيق، وبهذا لن تكون هناك حاجة للوحة المفاتيح لادخال المعلومات الخاصة بتسجبل دخول المستحدم.

ويسمح Facebook SDK على نظام tvOS للمطورين لاتاحة المستخدم إمكانية مشاركة المحتوى من آبل Tv إلى حساباتهم الشخصية على فيسبوك، ويمكن أن يشمل ذلك الفيديوهات، الصور والألعاب وغيرها.

وأخيرا سوف يسمج Facebook’s tvOS SDK للمطورين أيضا بتتبع جمهورهم والتزاماتهم بكل سهولة، والمطورين الذين عملو بSDK سيكونون قادرين على معرفة نوع الجمهور الذي يشاهد تطبيقاتهم واستخدام هذه البيانات والاحصائيات لاتخاذ قرارات مؤثرة.

المطورين المهتمين بالبناء على Facebook SDK لنظام tvOS يمكنهم الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال دليل التطوير على موقع الشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock