لوميا 950 و 950XL متوفر الآن في بعض متاجر التجزئة بالولايات المتحدة

لوميا 950 و 950XL متوفر الآن في بعض متاجر التجزئة بالولايات المتحدة
لوميا 950 و 950XL متوفر الآن في بعض متاجر التجزئة بالولايات المتحدة

بالنسبة للأشخاص المتواجدين لالولايات المتحدة الغير الراغبين في شراء هواتف لوميا الجديدة التي تم الكشف عنها في وقت سابق من الأسيبوع الماضي من شركة AT&T الأمريكية، الآن يمكنك الحصول عليها مباشرة من مايكروسوفت حيث عرضت نسخة مفتوحة أمام الإستخدام العالمي بسعر 549 دولار.

وفضلا عن كونها متوفرة عبر الأنترنيت، ذكر تقرير لموقع Windows Central أنه يمكن أيضا الحصول عليها انطلاقا من متاجر البيع بالتجزئة التابعة لمايكروسوفت عبر جميع أنحاء الولايات المتحدة، وعلاوة على ذلك يقال أيضا أن النسخة الأكبر منها 950XL هي الأخرى ستكون متاحة في بعض متاجر التجزئة إلا أنه لايمكن حجز أو شراء هذه الأخيرة عبر الانترنيت، وبدلا من زر “الجحز” أو “الحجز المسبق” تظهر مايكروسوفت زر “أرسل لي رسالة عند إتاحته” مع “الشحن في 11 ديسمبر”.

وكلا النسختين من لوميا 950 و 950XL تأتي بنظام ويندوز 10، لكونها أول هاتف ذكي في العالم الذي سيعمل بنظام التشغيل الجديد لمايكروسوفت، ويعد 950XL الأغلى من بين الجهازين حيث يبلغ سعره حوالي 649 دولار.

وللإطلاع على مزيد من التفاصيل عن مواصفات كلا الجهازين فقد قمنا في وقت سابق بتقديمها فعلا من خلال : مقارنة بين العملاقين لوميا 950 و لوميا 950XL

مصادر: لوميا 950     |     لوميا 950XL

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *