هاتف Vivo X6 Plus على موقع هيئة TENAA بالصور

هاتف Vivo X6 Plus على موقع هيئة TENAA بالصور
هاتف Vivo X6 Plus على موقع هيئة TENAA بالصور

في مرة سابقة ظهر هاتف Vivo X6 Plus على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA -المسؤولة عن ترخيصها- لكن من غير وجود أية صورة له، وكان الأمر آنذاك غريب بعض الشيء لأن الصورة أمر ضروري للغاية وجزء لايتجزأ من قوانينها، لكن اليوم عادت الهيئة بإعادة سرد تفاصيل ومواصفات الهاتف مع الصور.

وعلى ما يبدو فإن هناك قلبل من المتغيرات على الجهاز، وللمرة الأولى تقوم TENAA بإشهاد كل من Vivo X6 Plus L و Vivo X6 Plus D وهاذين الجهازين موجودان الآن على موقع الهيئة.

الإصدار الثالث من هذا الهاتف، Vivo X6 Plus A يظهر على الموقع من دون صورة ولا لائحة المواصفات، وكلا من Vivo X6 Plus و Vivo X6 من المرتقب الكشف عنهم يوم 30 نوفمبر.

حيث أن Vivo X6 Plus من المتوقع أن تأتي بشاشة 5.7 بوصة بدقة كيو إتش دي (1440×2560 (QHD، لكن الغريب أن Vivo X6 سيأتي بشاشة أكبر منه 6 بوصة.

كما أنه سوف يأتي بمعالج من شركة ميدياتيك من نوع Helio X20 عشاري النواة مع 4 غيغا رام و 64 غيغا مساحة تخزينية، كما سيحمل كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل وأمامية بدقة 12 ميغابيكسل، وهناك تحت الكاميرا الخلفية ماسح بصمة الإصبع (FingerPrint Scanner) ثم بطارية من سعة 4000mAh.

وإلى جانب إزاحة الستار عن كل من Vivo X6 و Vivo X6 Plus يحلول نهاية هذا الشهر، يجب أن نرى أيضا شركة Vivo تكشف عن زوج آخر من هاتفيها المعتمدين من هيئة TENAA وهما كلا من Vivo Y51A  و Vivo Y37A.

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *