التطبيقات

نسخة البيتا للمساعد الشخصي Cortana في عملية اختبار لنظام الiOS

نسخة البيتا للمساعد الشخصي Cortana في عملية اختبار لنظام الiOS
نسخة البيتا للمساعد الشخصي Cortana في عملية اختبار لنظام الiOS

لقد قامت شركة مايكروسوفت بالفعل بتقديم النسخة الافتراضية من مساعدها الشخصي لمستخدمي الأندرويد، وقد علمنا في وقت سابق من هذا الشهر أنها تعمل أيضا على اختباره على نظام الiOS من خلال بحثها على Windows Insiders المستعدون لمشاركتها في هذا الاختبار، ويقال أن هذا الاختبار يتم حاليا حسب البريد الإلكتروني الذي تلقاه المشاركون فيه ينبههم على إتاحة التطبيق لهم قصد اختباره.

هذه النسخة التجريبية Beta تقدم أجوبة على الأسئلة الصوتية كنتائج المباريات الرياضية، أسعار الأسهم، التذكير، المنبه وغيرها، مثل المساعد “سيري” الخاص بآبل، كورتانا لديها شخصية أكثر من غوغل Now.

ويتداول أيضا أنه سيتم الاعتماد على “TestFlight” الخاص بآبل لاختبار التطبيق، حيث يسمح هذا على 2000 اختبار في نفس الوقت فقط، وتقترح مايكروسوفت على المشاركين في الاختبار بإعداد “تذكير” على حواسيبهم بواسطة كورتانا والمقارنة بينه وكيف يعمل على أجهزة الآيفون، اقتراح آخر من مايكروسوفت يدعو لاستخدام كورتانا لتنظيم اجتماعات لمعرفة ما إذا كان سيساعد الأشخاص على عقد اجتماعاتهم في الوقت المناسب، كما تشجع المشاركين أيضا على التحدث إلى كورتانا كأنها مساعد شخصي بشري لمعرفة مدى نجاح تواصلها معهم.

وإلى حدود الساعة لاتوجد هناك أية معلومات بخصوص إلى أي مدى يمكن لهذا الاختبار أن يستمر، لكن كورتانا لن تستغرق إلا مرحلة واحدة قبل إتاحتها لجميع مستخدمي الiOS.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock