التطبيقات

تطبيق Pintasking لجعل التطبيقات أيقونات عائمة

تطبيق Pintasking لجعل التطبيقات أيقونات عائمة
تطبيق Pintasking لجعل التطبيقات أيقونات عائمة

كون أن نظام الاندرويد مفتوح المصدر، يعني هذا يمكن للمستخدمين بمساعدة المطورين على إجراء عمليات التخصيص على هواتفهم الذكية، وذلك بفضل البرمجيات أولًا، وثانيًا بفضل التطبيقات، تطبيق Pintasking أحد التطبيقات التي سوف تساعد المستخدمين بشكل كبير، وذلك بالفكرة الأكثر من رائعة الت يجلبها التطبيق لهم، حيث فكرته تتبلور في تحويل التطبيقات لأيقونات عائمة، بإختصار جعل أي تطبيق مثبت على هاتفك الاندرويد يتم فتحه مثل نظام فيسبوك ماسنجر.

الرائع في التطبيق أنّه يُمكّن المستخدمين من وضع صفحات الويب كأيقونات عائمة أيضًا وهذا يساعد المستخدم بإستكمال تصفحه في تطبيق ما والإنتظار لريثنا يتم تحميل الصفحة والضغط على الايقونة العائمة الخاصة بها بهدف تصفحها، وعند الإنتهاء بكل بساطة يمكن إغلاقها عبر سحبها لأسفل.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن التطبيق هو مجاني ولكن ستستفيد من خيارات محدودة نوعًا ما بهذه النسخة، ولشراء النسخة المدفوعة والتي تضم خيارات أشمل وأوسع وخاصة في عدد الأيقونات يمكنك شرائها بسعر 3.99$.

[appbox googleplay id=com.phinxapps.pintasking]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock