التطبيقات

تطبيق Zapya لنقل الملفات من اندرويد لايفون والعكس

نعرف سياسة أبل حول الخصوصية والتي تثبتها على هواتفها وأجهزتها الذكي في عدم قبولها إرسال أي ملفات من نظام تشغيلها لنظام تشغيل آخر، لكن بفضل المطورين تغلب المستخدمين عن الأمر، تطبيق Zapya أحد التطبيقات التي من شأنها توفّر للمستخدمين نقل أو إرسال الملفات من آيفون إلى أي نظام آخر “اندرويد ويندوز فون” والعكس.

بشرط أن يكون التطبيق مثبت على كلا الهاتفين، من جانبه التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، ويقدّم مجموعة من المميزات التي تجعله التطبيق الأفضل في هذا المجال، أبرزها يدعم الوصول مع 5 أجهزة مرة واحدة، أي يمكن إرسال صورة لـ 5 أجهزة كحد أقصى مرة واحدة، كذلك السرعة الخيالية في نقل الملفات حيث يتم إرسال مجموع 120 صورة مرة واحدة في الدقيقة الواحدة.

كذلك يمكن نقل الملفات عبر شبكات الواي فاي و LAN أو نقطة هوت سبوت، أخيرًا التطبيق بالفعل مفيد جدّا ويمكن الإستفادة منه كثيرًا، ويمكنكم تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحة التطبيق على كل متجر.

[appbox appstore id576309271]

[appbox googleplay id=com.dewmobile.kuaiya.play]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock