التطبيقات

Cardboard Camera من قوقل لتصوير ثلاثي الأبعاد للواقع الافتراضي VR

Cardboard Camera من قوقل لتصوير ثلاثي الأبعاد للواقع الافتراضي VR
Cardboard Camera من قوقل لتصوير ثلاثي الأبعاد للواقع الافتراضي VR

أعلنت شركة قوقل ومن خلال دعمها المتواصل لتكنولوجيا الواقع الإفتراضي “VR” عن تطبيق Cardboard Camera والذي يهدف لإلتقاط صور ثلاثية الأبعاد مضاف إليها الواقع الإفتراضي، ولذلك لتقديم تجربة مشاهدة الواقع الإفتراضي عبر نظارة قوقل الكرتونية، في هذا التطبيق الجديد سيمنح للمستخدمين طريقة جميلة في إلتقاط صور الواقع الإفتراضي مشابه لكيفية إلتقاط الصور البانورامية ولكن الفرق هنا بإضافة التطبيق بُعد لتقديم تجربة الواقع الإفتراضي.

من جانبه عند تحميلك للتطبيق سيقدّم لكم شرح مبسط لكيفية عمله، وعند الإلتقاط لا يحتاج إلى نظارة الواقع الإفتراضي، حيث يكون الحاجة لها عند المشاهدة، كذلك يضيف التطبيق بُعد آخر وهو الصوت وبذلك يقدم تجربة فريدة من نوعها.

أخيرًا التطبيق حاليًا متوفّر على أندرويد فقط وهو متاح بشكل مجاني وكامل، فيما يتعلق بالنسخة التي تدعم نظام أبل iOS فلم ترد أي تقارير حول ذلك ولكن نتصور أنها مسألة وقت ويتم طرح التطبيق يدعم النظام هذا.

[appbox googleplay id=com.google.vr.cyclops]

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock