الهواتف الذكيه

هل سيحمل هاتف Galaxy S7 تقنية التبريد المائي ؟

هل سيحمل هاتف Galaxy S7 تقنية التبريد المائي ؟
هل سيحمل هاتف Galaxy S7 تقنية التبريد المائي ؟

تستعد العملاقه الكوريه سامسونج لان تكشف النقاب عن هاتفها الذكي ” Galaxy S7 ” يوم 21 فبراير من العام المقبل 2016 , , ومن المتوقع ان يقدم الهاتف مميزات عديده ومن أهمها انه سيعمل بمعالج Snapdragon 820 , وبحسب التقارير الاوليه الصادره من موقع ” techgrapple ” فان الشركه الكوريه متخوفه جدا من مساله ارتفاع حراره الجهاز .

لكن بنفس الوقت فان سامسونج يبدوا انها معجبه بفكره عملاقه البرمجيات مايكروسوفت في استخدام تقنية التبريد المائي المستخدمه في هاتف lumia 950xl حيث تخطط samsung لاستخدام هذه التقنيه لكن بنفس الوقت لديها مشكله وهي ان الشركه الكوريه تريد ان يكون خط انابيب التبريد المائي ان لا يزيد سمكه عن 0.6 ملم .

ربما بعض المستخدمين يستفسر عن هذا السبب , الجواب باختصار ان سامسونج لا تريد ان يكون جهازها الجديد اسمك من الهواتف التي تم اطلاقها مؤخرا مثل جالكسي اس 6 و اس 6 ايدج وغيرها من سلسله هواتف جالكسي .

معالج Snapdragon 820 في احدث الاختبارات الاحاديه النواه سجل 2400 نقطه وعلى 5423 نقطه متعدده النواه , وهذه الارقام تدل على تفوق العالج على معالجات منافسه مثل معالج ابل A9 و معالج إكسينوس 7420 , جميع هذه الارقام تبين ان معالج سناب دراجون 820 سيكون مفخره كوالكوم لكن بنفس الوقت ما زال هناك تخوف حول ارتفاع حراره المعالج مع العلم ان تم اختبار المعالج وتبين انه لا يعاني من هذه المشاكل لكن سامسونج تخطط وتنظر للامام فهل ستنجح في ذلك ؟ .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق