أخبار تقنية

تحديث Cortana سيسمح للمساعد الشخصي بتهنئتكم من خلال قسم “Special days”

تحديث Cortana سيسمح للمساعد الشخصي بتهنئتكم من خلال قسم "Special days"
تحديث Cortana سيسمح للمساعد الشخصي بتهنئتكم من خلال قسم “Special days”

حتى المساعدين الشخصيين يهنئون المستخدم بالأعياد والأيام الخاصة، فالمساعد الشخصي كورتانا | Cortana لشركة مايكروسوفت يقوم الآن بتهنئة مستخدميه بالأعياد أو الأيام الإحتفالية، إذ تم صدور تحديث جديد يقوم بإضافة قسم جديد للإعدادات تحت مسمى “الأيام الخاصة أو Special days” والذي يمكن من خلاله تشغيل أو تعطيل الخاصية.

وبالذهاب إلى مفكرة أو Notebook المساعد الشخصي كورتانا ستجد بها قائمة للأيام الخاصة أو الSpecial days، قم بفتحها وستجد “كورتانا يمكن أن يقدم التهاني، الألعاب، أو أنشطة أخرى خلال الأيام أو الأعياد الخاصة.

هذه الميزة الآن ليست لأصحاب هواتف ويندوز فقط وإنما هي أيضا متاحة لأصحاب أجهزة الأندرويد، تحقق من الإعدادات وانظر إلى النموذج المصور من هاتف أندرويد المرفق في الصورة أسفله.

أما بخصوص مستخدمي آيفون آبل فسيكون بمقدورهم في نهاية المطاف الحصول على المساعد الشخصي لمايكروسوفت ليكون إلى جانب المساعد الشخصي الخاص بآبل نفسها “سيري”.

وقد تم توزيع النسخة التجريبية منه لمستخدمي آبل من خلال خدمتها TestFlight، ومن غير الواضح إذا ما كان تطبيق الiOS منه سيتم توفيره لمستخدمي الآيفون في الوقت المناسب لتجربة المرزة الجديدة “الأيام الخاصة أو Special Days” خلال إحتفالات عيد الميلاد القادم.

 تحديث Cortana سيسمح للمساعد الشخصي بتهنئتكم من خلال قسم "Special days"

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock