التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبر

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبر
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر ديسمبر

مرت أسابيع شهر نوفمبر بسرعة، وكان لنا لقاء مع نهاية كل أسبوع نعرض فيه افضل تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، مقالة افضل التطبيقات الأسبوعية نفتح فيها بابًا للمستخدمين الذي يرغبون بتجربة وتحميل تطبيقات بشكل منتظم، جنبًا إلى جنب نذكر في هذه المقالة تطبيقات حصلت على تحديث جديد من الجدير ذكره هنا، ولا مشكلة في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تعود بالفائدة على المستخدمين فيا مرحبًا بها، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو المحدثة للأسبوع الأول لشهر ديسمبر.

للإطلاع على افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الماضي إنتقل إلى هنا

Adobe Premiere

Adobe Premiere

برنامج الشهير Premiere على سطح المكتب والذي تمتكله شركة أدوبي العملاقة، من جهته يختص البرنامج بجراء تعديلات ومنتجة مقاطع الفيديو، لمستخدمي أندرويد يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بأدوبي الآن بشكل مجاني على متجر بلاي، ولكن لا تتوقع منه أن يكون مثل نسخة سطح المكتب، ولكن بالطبع فيه من الأدوات ما تجعله تطبيق قوي ومفضل في هذا المجال.

ولا تقلق من إنشاء مقطع فيديو فالتطبيق بسيط وغير معقد، حيث يمكنك إستيراد الصور من الأستوديو الخاص بك مع إمكانية إضافة مقطع صوتي من مكتبة التطبيق أو مقطع صوتي من داخل هاتفك، وبخطوات بسيطة وبفضل الأدوات التي يمتلكها التطبيق ستقوم بصناعة مقطع فيديو مميز ونشره للأصدقاء عبر خدمات التواصل الإجتماعي المختلف.

[appbox googleplay id=com.adobe.premiereclip&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]

AppBlock

من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها كثيرًا لو وجد فيك قوة المثابرة والتحمل، حيث هذا التطبيق الجديد يمكن إستخدامه في تنظيم وقتك وإبعادك عن الملهيات في هاتفك الأندرويد، بالطبع الملهيات نقصد فيها التطبيقات التي تشتت إنتباهك وتجعلك مدمن عليها، وللأسف تطبيقات التواصل الإجتماعي أصبحت كالمأكل والمشرب ولربما للبعض أكثر.

تتبلور فكرة التطبيق بإقفال إستخدام التطبيقات لمدة زمنية يتم تحديدها، كذلك يمكن إستخدامه في غلق الإشعارات الصادرة من التطبيقات والخدمات على هاتفك وخاصةً إشعارات مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر وانستغرام ,,,إلخ، وبعد إنتهاء الوقت يمكنك إستخدام التطبيق، الفائدة من التطبيق هو قفل التطبيقات في وقت أنت تريده ولا تريد أي شيء يلهيك، أن كنت أحد هؤلاء يمكنك تحميل وتجربة التطبيق مجانًا.

[appbox googleplay id=cz.mobilesoft.appblock&hl=en]

Snap

أحد التطبيقات الرائعة والتي تم طرحها مؤخرًا على متجر بلاي، حيث يمكن الاستفادة من التطبيق قي وضع الويدجت المفضل لديك في شريط الإشعارات على هاتفك الاندرويد، وذلك كما نراه على نظام iOS بشكل إفتراضي، من شأنه عبر التطبيق يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الويدجت، وبذلك تجعل شاشة هاتفك نظيفة ومنظمة.

[appbox googleplay id=com.fb.iwidget]

AppComparison

 

تطبيق للإنتقال لواتف ويندوز فون، إن كنت تريد أن تنتقل إلى نظام تشغيل مايكروسوفت وكنت مسبقًا على نظام أندرويد، يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق، والذي يُمكّن المستخدمين من تحليل التطبيقات المتواجدة في هاتفك الاندرويد ومدى توفيرها على متجر مايكروسوفت، وبالطبع هنالك الكثير من الخدمات والتطبيقات التي يقدّمها أندرويد ولا نراها في مايكروسوفت، ولكن لا تقلق حيث يعرض لك التطبيق أفضل البدائل المتواجدة وفي أي مجال.

[appbox googleplay d=com.microsoft.appmatcher&hl=en]

HappyID

تطبيق مفيد جدًا، يمكن الإستعانة به بكتابة بعض الملاحظات والمذكرات أثناء التحدث بمكالمة هاتفية مع أحدهم، بالتأكيد التطبيق مفيد جدًا لأصحاب المكالمات المتتالية، وبهذا يودّع التطبيق الطريقة التقليدية في كتابة الملاحظات القصيرة “الورقة والقلم” حيق من المتوقع أن يتم ضياع الورقة، ولكن مع التطبيق يمكنك مزامنة ملاحظاتك سحابيًا والوصول إليها في أي وقت وأي مكان.

[appbox googleplay id=mobi.happyid]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock