5 تطبيقات تلوين للأطفال على أندرويد و iOS

5 تطبيقات تلوين للأطفال على أندرويد و iOS
5 تطبيقات تلوين للأطفال على أندرويد و iOS

تحمل متاجر الهواتف الذكية مجموعة غنية من التطبيقات والتي تدخل في كافة مجالات الحياة، والأهم أنها مناسبة للأعمار المتفاوتة للصغير وللكبير، معنا اليوم 5 تطبيقات تلوين متاحة على نظامي أندرويد و iOS يمكن وضعها بين يدي طفلك لتسليته بالقيام بعملية تلوين أو رسم لرسومات بسيطة، وبالتالي أوجدت هذه التكنولوجيا طريقة للتعامل مع الأطفال يمكن الإستفادة منها بشأن أو بآخر، وأتت التطبيقات كالآتي:

Coloring

Coloring

تطبيق مجاني على أندرويد، ولكن بداخله بعض المشتريات التي يمكن الإستغناء عنها، عمومًا التطبيق يأتي بـ 90 صورة “أبيض وأسود” وهي مفصّلة للغاية ورائعة المظهر، يمكن لطفلك الإستعانة بأداة الألوان واختيار بين مجموعة واسعة من الألوان للقيام بعملية التلوين، بالتأكيد سيكون الأمر ممتع لطفلك.

[appbox googleplay id=com.teazel.coloring]

Colorfy

Colorfy

يقدّم هذا التطبيقات مجموعة واسعة من الصور الفصلة للغاية، كذلك مجموعة تراكيب ألوان قوية، في هذا التطبيق تتوزع الصور فهنالك صور الأزهار والحيوانات “أعزكم الله” كذلك التحف وغيرها الكثير من الصور، التطبيق متاح على أندرويد و iOS مجانًا ، وداخل التطبيق مشتريات كإشتراك أسبوعي أو شهري أو سنوي.

[appbox appstore id1009442510] [appbox googleplay id=com.fungamesforfree.colorfy]

ColorDiary

ColorDiary

هذا التطبيق يقدّم رسومات عالية الدقة، وهي مناسبة للكبير والصغير، حيث يوفّر مجموعة من الرموز ذات تفاصيل دقيقة للغاية، مع توفيره لتراكيب ألوان شاملة لإختيار اللون المفضل، عدد الرسومات التي يوفّرها التطبيق أكثر من 100 صورة، بالتأكيد التطبيق رائع ويقضي على الملل، ويمكنك تحميله مجّانا على اندرويد أو iOS.

[appbox appstore id1034634147] [appbox googleplay id=net.applabsinc.android_secretgarden]

Disney Color and Play

Disney Color and Play

لمحبي شخصيات ديزني الساحرة، بالطبع إن كنت لا تعرف هذه الشخصيات فأطفالك سيسخرون منك، حيث عالم الأسحار ستجده في هذا التطبيق، ولكن للرسم وليس للعب، وعلى حد سواء المتعة واحدة، يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا على اندرويد أو iOS.

[appbox appstore id957471210] [appbox googleplay id=com.disneydigitalbooks.disneycolorandplay_goo]

Free Coloring Book for Adults

Free Coloring Book for Adults

تطبيق إسمه كبير، وأدواته كأسمه، حيث يوفّر أدوات قوية لتلوين الرسومات والتي تأتي بأنماط متنوعة وعديدة وغريبة بعض الشيء، المميز للتطبيق أنه يصلح للكبار والصغار، فيما يتعلق بالتحميل فهو مجاني سواء على اندرويد ولا يأتي على iOS.

[appbox googleplay id=net.applabsinc.android_clamingdreampatterns]

 

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *