التطبيقات

تطبيق Lightroom من أدوبي يلحق بركب نظام iOS ويصبح مجاني على اندرويد

تطبيق Lightroom من أدوبي يلحق بركب نظام iOS ويصبح مجاني على اندرويد
تطبيق Lightroom من أدوبي يلحق بركب نظام iOS ويصبح مجاني على اندرويد

تطبيق Photoshop Lightroom بعد أن تم تحديثه قبل شهرين من الآن على نظام أبل iOS وجعله مجانًا دون إشتراك، قامت شركة أدوبي بإطلاق التحديث وبشكل رسمي على متجر الأندرويد قوقل بلاي، حيث جلب إمكانية التحرير والتعديل على الصور دون إشتراك أو دفع شهري.

مستخدمي التطبيق في السابق كان يحتاج للإستخدام والإستفادة منه بالإشتراك في Creative Cloud، ولكن الآن بإصداره الأخير 1.4 أصبح مجّانًا وللجميع، بالطبع هناك شروط يجب ان تتوفّر في هاتفك الذكي كي تستفيد منه وتحديدًا في عتاد الهاتف الداخلي، في سياق الموضوع ذكرت أدوبي أن التطبيق يمكن إستخدامه الآن على هاتف أندرويد مجّانًا، ولكن إن أراد المستخدم مزامنة ملفات التعديل على نسخة سطح المكتب بالتأكيد الأمر يحتاج هنا للإشتراك في خدمة السحابي Creative Cloud.

من جهته يحمل التطبيق الكثير من الأدوات القوية في مجال تحرير الصور والتعديل عليها، فقد تم تطويره من الشركة الأقوى في العالم والتي تختص بمجال برامج تعديل الصور ومنتجة مقاطع الفيديو، الآن يمكنك الإستفادة من تطبيق Photoshop Lightroom مجّانًا بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي.

[appbox googleplay id=com.adobe.lrmobile]

[appbox appstore id804177739]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock