التطبيقات

شرح تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10 للحواسيب

شرح تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10 للحواسيب
شرح تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10 للحواسيب

يمتلك ويندوز 10 العديد من المقومات التي ستجعله مستقبلا من الانظمه الرائده وخاصه انه اصبح يعمل تحت منصه واحده , وستتوفر فيه العديد من التطبيقات التي ستصبح عالميه , لكن هذا لا يعني ان النظام لا يعاني على مستوى ويندوز 10 للهواتف في التطبيقات وبالاخص المشهوره منها مثل سناب شات او انستغرام , مع العلم ان انستغرام متوفر على منصه ويندوز 10 للهواتف لكن يتفقد للعديد من المميزات التي تتوفر على منصتي اندرويد و ios  .

لكن بالنسبه لمستخدمين ويندوز 10 للحواسيب فلديهم دائما الحل لتشغيل تطبيقات اندرويد على منصه ويندوز 10 من خلال محاكي اندرويد المعروف تحت اسم ” Andy ” , فهذا البرنامج بنسخته الحديثة يساعد المستخدمين على تثبيت تطبيقات اندرويد على منصه ويندوز 10 للحواسيب بكامل تحديثتها دون اي نقصان , كما يتيح البرنامج الوصول لمتجر جوجل بلاي وتثبت ما يريده المسخدم من التطبيقات مثل snapchat , فيسبوك , فيسبوك مسنجر , تطبيق جوجل للصور , واتساب .. الخ من التطبيقات المتوفره داخل متجر جوجل بلاي .

كل ما عليك هوا تحميل البرنامج من خلال النقر هنا ثم بعد انتهاء عملية التنصيب ستظهر شاشه شبيه بهواتف ولوحيات نظام اندرويد تتيح من خلالها الوصول لمتجر جوجل بلاي والاستمتاع بتثبيت التطبيقات من خلاله .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock