أخبار تقنية

Mozilla: وقف الدعم لنظام Firefox OS على الهواتف الذكية نهائيًا

Mozilla: وقف الدعم لنظام Firefox OS على الهواتف الذكية نهائيًا
Mozilla: وقف الدعم لنظام Firefox OS على الهواتف الذكية نهائيًا

نقول وداعًا لنظام تشغيل الهواتف الذكية Firefox OS من Mozilla والذي تم الإعلان عنه في عام 2013، حيث أعلنت الشركة عن إجرائها حدًا لتجربة نظام تشغيلها هذا على الهواتف الذكية، حيث الخبر هذ كان متداولًا  سابقًا، ولكن بالأمس أعلنت الشركة وبيان رسمي عن وقف دعمها لنظام Firefox OS على الهواتف الكذية.

 

وأشارت الشركة في بيانها: “نحن فخورون بما نجلبه من إضافات Firefox OS لمنصة الويب، وسوف نستمر في بذل العديد من المشاريع الحقيقية لتحسين تجربة المستخدم عبر الأجهزة المتصلة” واستكلمت “مع ذلك لم نكن قادرين على تقديم أفضل تجربة للمستخدم، فإننا سوف نتوقف عن تقديم الهواتف الذكية بنظام Firefox OS من خلال متاجر التجزئة المعتمدة”.

وهذه الخطوة من Mozilla أتت لتقليص خسائرها حول بنية إنشاء النظام، حيث من المعروف أنّه موجّه لهواتف ذكية بعتاد ضعيف إلى متوسط، والذي بطبيعة الحال لن ينجر إليه المستخدمين بوجود أنظمة تشغيل عملاقة كأندرويد و iOS.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock