أخبار تقنية

شركة bluboo تفرج عن أول ساعاتها الذكية Uwatch

شركة bluboo تفرج عن أول ساعاتها الذكية Uwatch
شركة bluboo تفرج عن أول ساعاتها الذكية Uwatch

أعلنت شركة Bluboo عن أولى نسخها من ساعتها الذكية، المصنوعة من “الألومينيوم” والتي تحمل اسم Uwatch، حيث تأتي بشاشة من قياس 1.44 إنش من نوع TFT وبزجاج 2.5D Arc، وتدعم نظامي الأندرويد والآيفون 4S فأعلى.

u-watch4_03

وتأتي ببطارية من سعة 350mAH قادرة على الصمود لمدة 72 ساعة، كما تدعم تقنية البلوثوت 3.0 و 4.0 مع خاصية “الطاقة المنخفظة” وأيضا حاصلة على شهادة IP65 بخصوص مقاومتها للماء، إذ أنها لا تتضرر خلال الاستعمال اليومي من قبيل غسل اليدين أو الوجه.

u-watch1_02

وتحتوي على زر الطاقة -أي زر التشغيل والإطفاء- إضافة إلى مدخل ميكرو USB، ثم الميكروفون ومكبر الصوت، كما أن فيها سبع لغات من بينها الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

u-watch2_03

تزن ساعة Uwatch من شركة Bluboo حوالي 45 غرام فقط، مع سماكة 9.9 ملم وعرض 42 ملم وارتفاع 35 ملم، وتأتي في ثلاثة ألوان وهي: الأسود، الفضي والذهبي.

أما بخصوص مجموع التقنيات التي تأتي بها وتدعمها ساعة Uwatch نذكر منها، إجراء واستقبال المكالمات والإطلاع على سجلها، مزامنة دفتر جهات الإتصال، التذكير بالرسائل، المنبه، خاصية ضد-الضياع، تقييم جودة النوم، حساب عدد الخطوات والطاقة المستهلكة، مزامنة الموسيقى وتشغيلها على الساعة، إشعارات التطبيقات، التحكم في كاميرا الهاتف عن بعد …

buy-now-animated

السعر ما بين 24.99 و 29.99 دولار

u-watch1_03

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock