التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر

افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر
افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر

في إطار متابعتنا لخطتنا الأسبوعية، والتي تتبلور في طرح موضوع افضل تطبيقات الهواتف الذكية والجديدة سواء على أندرويد وiOS، بدوره هذه المقالة نعرض فيها تطبيقات حصلت على تحديث جديد من الجدير ذكره هنا، ولا مشكلة في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تعود بالفائدة على المستخدمين فيا مرحبًا بها.

أيضًا نفتح فيها بابًا آخرًا  للمستخدمين الذي يرغبون بتجربة وتحميل تطبيقات بشكل منتظم، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو المحدثة للأسبوع الأول لشهر ديسمبر.

إقرأ هنا: افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الاول لشهر ديسمبر

Camera Noir

تطبيق جديد في مجال التصوير وتحرير الصور، كما هو موضّح من إسم التطبيق تتبلور فكرته في تحويل الصور الملتقطة إلى اللون الأبيض والأسود، عادة هنالك الكثير من هذه التطبيقات تؤدي نفس الوظيفة، لكن مع تطبيق Camera Noir يختلف الأمر، حيث يجلب لك أدوات قوية أبرزها الرسم البياني لتحديد أي جهة من الصور وإجراء التعديلات عليها، أي أنه يختص ويهتم كثيرًا في محتوى الصورة وبكافة جوانبها، ولتحميل التطبيق عليك شرائه بسعر 2.99$.

[appbox appstore id676866002]

Video Editor by MoonLight

هذا التطبيق يدخل في مجال التطبيق السابق ولكن يهتم بمقاطع الفيديو لا الصور الفوتوغرافية، حيث فكرته تتبلور في تعديل مقاطع الفيديو، وإضافة المؤثرات ومجموعة الفلاتر الجاهزة على المقطع الذي تريده، كذلك يوفّر أداة الإلتقاط من التطبيق نفسه ومن ثم إدخاله على مصنع التحرير، التطبيق متاح مجاني وبالكامل.

[appbox appstore id715149302]

Cortana

المساعد الصوتي الخاص بشركة مايكروسوفت، نعلم جميعًا أنّه ولأول مرة تم طرح هذا المساعد على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز فون أو نظام تشغيل ويندوز، وبعد ذلك تم طرحه على أندرويد و iOS ولكن بنسخ غير مستقرة أي نسخ تجريبية، الأسبوع المنصرم رسميًا أعلنت مايكروسوفت على إطلاقها المساعد الصوتي على كلٍ من أندرويد وآي أو أس.

وطبعًا هذه الخطوة من مايكروسوفت والتي توفّر فيها مختلف المميزات اللازمة والمطلوبة في أي مساعد صوتي، موجهة للمنافسة للشركات الأخرى والتي لها أيضًا مساعدها الصوتي على هواتفها الذكية مثل قوقل ناو على أندرويد وسيري على آيفون، وبطبيعة الحال كل مساعد من هؤلاء يعلو بخطوة ويقل بخطوة.

[appbox appstore id1054501703]

Everalbum

أحد التطبيقات الرائعة، والتي يمكن للمستخدم الإستفادة منه في حفظ مختلف صور وأشرطته الفيديو سحابيًا، والأروع بمساحة تخزين غير محدودة، ولكن يوجد قيد للتطبيق للإستفادة من مميزاته كاملة، حيث لنسخ إحتياطي لصورك والإحتفاظ بها بجودتها العادية لا تحتاج إلى الإشتراك في التطبيق، أما في حالة الإحتفاظ بحجم الصورة الأصلية فإنك عليك الإشتراك ودفع 9.99$ شهريًا للإستفادة من هذا الخيار.

كما ومن مميزات التطبيق قدرته على إستيراد الصور من مختلف جوانب هاتفك أي من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كذلك البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب معرض الصور الخاص بك.

[appbox appstore id703177890]

Slide

التطبيق البديل والمناسب للهواتف التي لا تحمل خاصية الصور الحية، حيث نعلم أن هذه الخاصية تم دعمها لهواتف أبل الأخيرة، عمومًا فكرة التطبيق تعمل على إنشاء صور ثلاثية الأبعاد وتحويلها لصور متحركة GIF، وكل هذا بخطوات بسيطة وواجهة سهلة، وبعد ذلك يمكنك مشاركة عملك لمختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 1.99$.

[appbox appstore id1058107684]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock