أخبار تقنية

قوقل تستعرض ميزة الترجمة الفورية داخل التطبيقات في مؤتمرها Google In India

قوقل تستعرض ميزة الترجمة الفورية داخل التطبيقات في مؤتمرها Google In India

في إطار مؤتمرها Google In India والمنعقد حاليًا في دولة الهند، أستعرضت شركة قوقل ميزة الترجمة داخل التطبيقات، والتي تتبلور فكرتها في ترجمة النص تلقائيًا عند تحديده دون الحاجة للخروج من التطبيق ومن ثم الإنتقال لفتح تطبيق ترجمة ونسخ النص وما تؤول إليه هذه الخطوات، حيث أن هذه الخاصية تختصر كل هذا بخطوة واحدة فقط.

في هذا المؤتمر نستخلص منه أن هذه الميزة تقترب إطلاقها من قبل قوقل للمستخدمين، وأشار نائب قسم إدارة المشاريع في قوقل “Caesar Sengupta” أن جل المستخدمين في تطبيقات التواصل والتراسل الإجتماعي يقومون بالإنتقال بين تطبيقات التواصل وتطبيق الترجمة لترجمة العبارات وهذا بدوره يُكلّف المستخدمين المزيد من الوقت والجهد.

قوقل تستعرض ميزة الترجمة الفورية داخل التطبيقات في مؤتمرها Google In India

في تطبيق واتساب إستعرضت قوقل هذه الخاصية، ويوضح أنّ عند تحديد المستخدم لعبارة ما، تظهر أيقونة الترجمة وعند الضغط عليها يتم إستعراض الترجمة للغة التي تريدها، جنبًا إلى جنب إمكانية كتابة نص ما وترجمته داخل المحادثات، أخيرًا لم تذكر الشركة تاريخ محدد لدعم هذه الميزة على أندرويد، ولكن من المتوقع أن نراها مع بداية العام المقبل.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock