التطبيقات

تطبيق Scanbot ماسح ضوئي للمستندات مع إمكانية البحث داخل الصورة

تطبيق Scanbot ماسح ضوئي للمستندات مع إمكانية البحث داخل الصورة
تطبيق Scanbot ماسح ضوئي للمستندات مع إمكانية البحث داخل الصورة

توفّر متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مجموعة رائعة من تطبيقات المسح الضوئي للمستندات، والتي يتجه إليها المستخدم عادة في حالة عدم توفّر جهاز سكنر لديه، وذلك بإستخدام كاميرا الهاتف الذكية، بالمقابل هنالك تطبيقات مدفوعة توفّر أدوات ومميزات أكثر من رائعة ومهمة، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Scanbot والمتوفّر مجّانًا على أندرويد و iOS وبأدوات محدودة، أما في حالة شراء النسخة المدفوعة فستستفيد من خيارات أشمل وأوسع وأفضل سنراها في سطور هذه المقالة.

النسخة المجانية يمكنك من خلالها القيام بتصوير مستند والتعديل عليها وتحويلها لصيغة PDF عالية الجودة حيث يحمل 200 نقطة في البوصة كما تأتي أجهزة السكانر الحديثة على سطح المكتب، كذلك يدعم رمز الباركود QR، ناهيك عن دعمه لحفظ المستندات على الخدمات السحابية المختلفة وذلك للوصول إليها في أي وقت وأي مكان في العالم.

كذلك تدعم النسخة المجانية مستندات PDF متعددة، وتأتي بتصميم نظيف للغاية، مع عملية التركيز التلقائي عند التصوير كذلك إمكانية إضافة علامة على نص ما للوصول إليه بسرعة، كان هذا فيما يتعلق بالنسخة المجانية.

وعند شرائك للنسخة المدفوعة من داخل التطبيق يمكنك الإستفادة منها في إجراء البحث عن أي كلمة داخل أي مستند، كذلك إمكانية التعرف على النصوص، أيضًا توفّر مجموعة من الثيمات الجميلة، مع أداة التسمية التلقائية للمستند من تاريخ ووقت والموقع الجغرافي والمدينة ,,إلخ، مع إطلاق وعودات من قبل مطوري التطبيق بإضافة المزيد من الأدوات القويّة.

[appbox googleplay id=net.doo.snap]

[appbox appstore id834854351]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock