هاتف جالاكسي اس 7 لن تعلن عنه سامسونج في حدث CES 2016

هاتف جالاكسي اس 7 لن تعلن عنه سامسونج في حدث CES 2016
هاتف جالاكسي اس 7 لن تعلن عنه سامسونج في حدث CES 2016

معرض الإلكترونيات للعام الجديد CES 2016 والذي يتم عقده مرة في كل عام، تعرض فيه الشركات التكنولوجية آخر ما توصّلت إليه من إبتكارات وأجهزة حديثة، لعل أكثر ما ينتظره الجميع هو إعلان سامسونج عن هاتفها المنتظر جالاكسي اس 7 “Galaxy S7″، ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث في هذا المعرض والذي سيتم بدأ الفعاليات فيه في 5 يناير للعام المقبل.

حيث أعلنت شركة سامسونج عن خطتها في المعرض المنتظر والذي ستتخلى فيه عن فكرة إعلانها للهاتف المذكور، مع توضحيها أنّه سيكون لها حدث خاص بها ولن ستم الإعلان فيه عن أجهزة التلفاز الحديثة كذلك بعض الأجهزة المنزلية جنبًا إلى جنب بعض الإلكترونيات المبتكرة.

وبذلك صدقت الشائعات والتقارير التي ظهرت سابقًا على عدم نية سامسونج الإعلان عن هاتفها الرائد في معرض CES 2016، وستوقم بمثل ما فعلت في هاتفها السابق جالاكسي اس 6 والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر MWC 2015 السابق، وذلك لربما وشبه مؤكد يمكن أن نرى هاتف جالاكسي اس 7 في معرض MWC 2016 لهذا العام وتحديدًا في شهر فبراير.

إقرأ المزيد: نظرة واقعية عن هاتف  Galaxy S7

المصدر: Samsung

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *