أخبار تقنية

آبل لا تزال شركة ستيف جوبز يقول تيم كوك في برنامج 60 دقيقة لقناة CBS

آبل لا تزال شركة ستيف جوبز يقول تيم كوك في برنامج 60 دقيقة لقناة CBS
آبل لا تزال شركة ستيف جوبز يقول تيم كوك في برنامج 60 دقيقة لقناة CBS

خلال ليلة الأحد المنصرمة خصص جزء من لقاء برنامج “60 دقيقية” لقناة CBS لأبل، وشمل جزء من هذا اللقاء مقابلة مع الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك، ولما سئل هذا الأخير من قبل “تشارلي روز” عن “ستيف جوبز“، أجاب كوك قائلا: “هذه شركة ستيف، ومازالت كذالك، كما ولدت هي الآن، وهكذا أعتقد أن روحه سيكون دائما DNA (الحمض النووي) لهذه الشركة”.

وقام “روز” بعمل مقارنة بين المصمم “جوني إيف” و”جوبز” قائلا أنه إذا كان هناك شخص آخر في شركة آبل يشارك في DNA الشركة فسيكون هو “جوني إيف“، كما تحدث “روز” معه أيضا عن المختبر السري لآبل الذي تمت حمايته جيدا لكي لا يتمكن أحد من رؤية ما يجري بداخله.

وخلال المقابلة، تم الكشف من قبل “إيف” أن آبل قد قدمت عشرة نماذج من آيفون 6 و 6 بلس قبل أن تستقر على الحجم الحالي الموجود بالأسواق، وفي نهاية المطاف تحدثا عن كاميرا هواتف آبل التي تعد السمة الأبرز استخداما في أجهزتها، وكشف “غراهام تاونسند” مدير كاميرا الأجهزة في آبل، أن الآيفون يمر في 24 مليار عملية لأخذ صورة واحدة فقط.

وأكد “تيم كوك” أنه وكما تنبأ في مرات سابقة أن الصين ستكون سوق استهلاكية أكبر من الولايات المتحدة، وقال أيضا أن اليد العاملة الرخيصة ليست السبب وراء تجميع الشركة لمعظم منتجاتها في الصين، بدلا من ذلك قال بأن معظم العمال المهرة موجودون هناك.

وقبل أن ينتهي المقطع، قام كوك بمرافقة “روز” في جولة سريعة لمقر الشركة الجديد، التي ستكون بداية عمل ل 13 ألف شخص، ومعظم كهرباء المبني يأتي من الطاقة الشمسية.

شاهد مزيد من التفاصيل حول اللقاء، من خلال الفيديوهات أسفله :

 

 

المصدر: CBSNews

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock