إطلاق النسخة الذهبية الخاصة من هاتف نيكزس 6P في الهند

إطلاق النسخة الذهبية الخاصة من هاتف نيكزس 6P في الهند
إطلاق النسخة الذهبية الخاصة من هاتف نيكزس 6P في الهند

عندما تم إطلاق هاتف نيكزس 6P في الشهر الماضي، تم تقديمه في الألومنيوم، الغرافيت والفروست، أما الآن فاللون الرابع هو الذهبي الذي تمت إتاحته حصريا في اليابان فقط، وأطلقته غوغل اليوم في الهند بسعر يعادل 664 دولار، ويحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية تبلغ 64 غيغا، ويزيد سعره ب15 دولار فقط على نسخ الألوان الأخرى.

وستكون هذه النسخة حصرية أونلاين على متجر Flipkart الخاص بالهند، وستيدأ مبيعات الهاتف بدءا من يوم غد، في حين أنها ليست متوفرة بعد بالولايات المتحدة في الوقت الراهن، وهناك شائعات تقول أن عملاق التجارة “Best Buy” سيعرضة أيضا خلال وقت قريب.

screenshot-2015-12-20-at-1-45-40-pm

هاتف نيكزس 6P الذي تم تصنيعه من طرف شركة هواوي، يحمل شاشة 5.7 إنش من نوع AMOLED بمقاسات 1440×2560 بيكسل، أي دقة QHD أو 2K، وبكثافة 518ppi.

ويأتي بمعالج سنابدراغون 810 ثماني النواة بقوة 2GHz مع بطاقة رسوميات Adreno 430 وذاكرة رام 3GB، وهناك إمكانية زيادة مساحة التخزين الداخلي إلى 128 غيغا عن طريق شريحة ميكرو إس دي، ويحمل 6P على ظهره ماسح بصمة الإصبع وكاميرا بدقة 12.3MP مزودة بفتحة من حجم f/2.0، وفي الجهة الأمامية كاميرا أخرى من دقة 8MP لصور السيلفي ودردشة الفيديو.

ويحمل الهاتف بطارية من سعة 3450mAh، مع النسخة 6.0 من نظام الأندرويد.

“لقي هاتف هواوي نيكزس 6P ترحيبا كبيرا من طرف الجمهور الهندي، والأن أدخلنا النسخة الذهبية الخاصة منه إلى الهند، ونحن في شركة هواوي، نستخدم تقنيات التصنيع المتطورة مع تكنولوجيا البرمجيات المبتكرة لتقديم أفضل منتجاتنا” ألَن وانغ – رئيس هواوي الهند.

عن سعيد مولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *