تطبيق Facebook Ads Manager لإدارة إعلانات فيسبوك عبر الهاتف

 

تطبيق Facebook Ads Manager من تطوير فيسبوك والذي يهدف لإدارة الإعلانات التي يقوم بها الأسخاص من على الشبكة الإجتماعية الأكبر والأضخم في العالم شبكة فيسبوك، حيث أن التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS، من شأنه التطبيق سبّاق على نظام iOS حيث في وقت لاحق ومتأخر تم الإعلان عنه بشكل رسمي على نظام تشغيل أندرويد.

عومًا يهدف التطبيق كما أسلفنا سابقًا على إدارة الإعلانات، من أدواته نوفيره مختلف الأدوات اللازمة والضرورية التي نجدها في نسخة الويب، حيث من خلاله سيمكنك معرفة عدد الأشخاص الذي رأوا الإعلان كذلك إمكانية التعديل على الإعلان من عبر التطبيق نفسه، أيضًا أداة تحديد الجمهور المراد وصول الإعلان له، أي تحديد بقعة جغرافية محددة يصل الإعلان لمجموعة المستخدمين في هذذ البقعة.

جنبًا إلى جنب أدوات إدارة الإعلانات مع تنبيه المستخدم بإنتهاء فترة الإعلان وأداة تتبع عملية الدفع للإعلان وطرق تحديثه وإعادة الدفع ووضع حدود للإنفاق.

[appbox googleplay id=com.facebook.adsmanager&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb] [appbox appstore id964397083]

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *