إطلاق اللوحي HP Elite x2 1012 في المملكة السعودية

HP-Elite-X2-1012_w915_h580

إتش بي هي واحدة من الشركات التي لا تزال تراهن و بقوة على الحواسيب و اللوحيات الشخصية و لديها خطط بعيدة المدى على هذا المستوى، و قد شاركت في حملة مايكروسوفت لتشجيع الناس على شراء هذه الحواسيب التي تقدم مزايا و تقنيات و إمكانيات أكبر من الهواتف الذكية و هي محمولة و تسمح لك أيضا بأخدها إلى أي مكان.

جاء إطلاق الحاسوب HP Elite x2 1012 في المملكة السعودية اليوم مفاجئا للكثيرين لكنها في نظري خطوة متوقعة خصوصا و أن أسواق الشرق الأوسط بحاجة إلى المزيد من الخيارات من الحواسيب و التي تستخدم في الترفيه و التعليم و العمل.

و ما يميز هذا الحاسوب بالضبط هو أنه موجه في الأساس إلى قطاع الأعمال و رجال الأعمال، و في ظل ثورة ريادة الأعمال بالمملكة فإن خطوة إطلاق الحاسوب HP Elite x2 1012 هناك منطقية و مقبولة بل يمكن القول أنها مطلوبة.

و يعد هذا الجهاز منافسا قويا للوحي سيرفس برو 4 و يبلغ وزنه 395 جرام كما أنه يأتي مع لوحة مفاتيح HP Travel Keyboard الذي يعد أقل سماكة كما أنه يأتي مع معالج Intel Core™ M vPro™ و يأتي مع قلم ضوئي.

و سيتوفر HP Elite x2 1012 ابتداء من شهر يناير القادم و ذلك بسعر 3999 ريال سعودي و يمكنك شراء لوحة مفاتيح منفصلة بسعر 599 ريال سعودي.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *