التطبيقات

افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر

افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر
افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر

كما عودناكم دائمًا مع نهاية كل أسبوع نعرض لكم باقة من افضل تطبيقات الجديدة سواء على أندرويد أو آي أو أس، مقالة افضل التطبيقات الأسبوعية نفتح فيها بابًا آخرًا  للمستخدمين الذي يرغبون بتجربة وتحميل تطبيقات بشكل منتظم، جنبًا إلى جنب نذكر في هذه المقالة تطبيقات حصلت على تحديث جديد من الجدير ذكره هنا، ولا مشكلة في عرضنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تعود بالفائدة على المستخدمين فيا مرحبًا بها، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات الجديدة أو المحدثة للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر.

إقرأ هنا: افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر ديسمبر

FilmoraGo

FilmoraGo

من التطبيقات الجديدة والمطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، يدخل هذا التطبيق في مجال تحرير مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية، المميز في التطبيق أنه لا يأتي بحدود تحرير زمنية لمقاطع الفيديو، مما يجعل إمكانية التحرير والإضافة حرة وأكثر من رائعة.

من جهته التطبيق يحتوي على أقوى أدوات التحرير الذي بحاجة إليها المستخدمين في منتجة مقاطع الفيديو، كذلك يدعم التطبيق إستيراد الصور من شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، طريقة عمله كأي تطبيق في هذا المجال حيث يمكنك إضافة الصور من الأستوديو أو إستيرادها من الخدمات السحابية والإجتماعية ويقع الصوت أيضًا في هذا الموقف حيث يمكنك إضافة المقاطع الصوتية التي تريدها، وعند تحميله للتطبيق وهو بالمناسبة مجاني وبشكل كامل ستتعرف على كافة أدواته ومميزاته المذهلة.

[appbox googleplay id=com.wondershare.filmorago]

BandLab

هو عبارة عن منصة إجتماعية مخصصة للموسيقيين حيث من خلالها يمكن المشاركة بمقطع صوتي بين أكثر من شخص بغض النظر عن المكان المتواجد فيه، من خلاله أيضًا يمكنك التقاط جميع الأفكار الموسيقية الخاصة بك بسهولة وتطويرها مع الآخرين في أي وقت وفي أي مكان، التطبيق مفيد جدًا لبلورة مقطع صوتي عالمي كون أن أكثر من عقل يعملون سويًا لتطوير وتأهيل هذه الصوتيات.

[appbox googleplay id=com.bandlab.bandlab&hl=en]

Scanbot

ScanbotScanbot

تطبيق Scanbot والمتوفّر مجّانًا على أندرويد وبأدوات محدودة، أما في حالة شراء النسخة المدفوعة فستستفيد من خيارات أشمل وأوسع وأفضل سنراها في سطور هذه المقالة.

النسخة المجانية يمكنك من خلالها القيام بتصوير مستند والتعديل عليها وتحويلها لصيغة PDF عالية الجودة حيث يحمل 200 نقطة في البوصة كما تأتي أجهزة السكانر الحديثة على سطح المكتب، كذلك يدعم رمز الباركود QR، ناهيك عن دعمه لحفظ المستندات على الخدمات السحابية المختلفة وذلك للوصول إليها في أي وقت وأي مكان في العالم.

كذلك تدعم النسخة المجانية مستندات PDF متعددة، وتأتي بتصميم نظيف للغاية، مع عملية التركيز التلقائي عند التصوير كذلك إمكانية إضافة علامة على نص ما للوصول إليه بسرعة، كان هذا فيما يتعلق بالنسخة المجانية.

وعند شرائك للنسخة المدفوعة من داخل التطبيق يمكنك الإستفادة منها في إجراء البحث عن أي كلمة داخل أي مستند، كذلك إمكانية التعرف على النصوص، أيضًا توفّر مجموعة من الثيمات الجميلة، مع أداة التسمية التلقائية للمستند من تاريخ ووقت والموقع الجغرافي والمدينة ,,إلخ، مع إطلاق وعودات من قبل مطوري التطبيق بإضافة المزيد من الأدوات القويّة.

[appbox googleplay id=net.doo.snap&hl=en]

Action Launcher 3

أحد أفضل اللانشرات التي يستخدمها مقتني أجهزة أندرويد، حصل على تحديث جديد يجلب العديد من الإضافات الجديدة التي تجعل من عملية التخصيص أسهل من أي وقت مضى، حيث يمكن الآن تعديل أيقونات التطبيقات بشكل تلقائي دون أي تفاوت بين أحجام الأيقونات معتمدًا في ذلك رؤية تصميم ماتيريال ديزاين.

كذلك جلب مجموعة واسعة من التحسينات على التطبيق تجعله أفضل من ذي قبل، خاصية أخرى جلبها التحديث تتبلور في عرض مجموعة من الإقتراحات للأيقونات وبشكل تلقائي بالإضافة يضع خيارات متنوعة حول نوعية تطبيق ما وفئته وحجمه وإلغاء تثبيته عبر هذه الخاصية الجديدة.

[appbox googleplay id=com.actionlauncher.playstore&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock