أخبار تقنية

نموذج 4 إنش من آيفون 7C في أبريل 2016 من China Mobile

نموذج 4 إنش من آيفون 7C في أبريل 2016 من China Mobile
نموذج 4 إنش من آيفون 7C في أبريل 2016 من China Mobile

وفقا لموقع MyDrivers الصيني فإن شركة China Mobile وضعت في خريطة الطريق الخاصة بسنة 2016 الهاتف الجديد من آبل، وكما هو ظاهر في الصورة المرفقة مع هذا الموضوع (يوجد فيها مكان معلم بإطار أحمر)، خلال شهر أبريل 2016 فإن “تشاينا موبايل” تتوقع إطلاق آيفون 7C، ويبدو أن هذا الجهاز سيكون من فئة شاشات 4 بوصة حسب شائعات ترددت خلال الأشهر الماضية، على الرغم من أن الشائعات تلك استقرت تسميتها للجهاز على اسم “6C”، وذكر MICGadget في وقت سابق من هذا الشهر أن هذا الهاتف سيسمى باسم 7C، مما يجعله مطابقا لما جاء في هذا التقرير.

صحة هذه الصورة طبعا لا يمكن التحقق منها بشكل مستقل، لكن بمجرد أنه من حجم 4 بوصة يحسب إلى جانب الشائعات الأخرى، التي كشفت حجم منتج آبل للعام القادم، لا يزال من المتوقع أن يكون إطلاقه في الوقت المعتاد أي سبتمبر 2016.

وقد سبق لموقع 9to5Mac أن أفاد بأن آبل تخطط لحدث “مارس” الذي ستقوم فيه بإطلاق ساعة آبل ووتش 2، كذلك من المحتمل أيضا أن يتم إطلاق منتج آيفون 4 إنش الجديد في نفس الحدث.

من حيث مكونات الجهاز، من المتوقع أن أن يأتي 7C بنفس ماجاء به 6S، مع الإبقاء على نفس شاشة عرض 4 بوصة ل5S، كما أنه يحتمل أن يكون أرخص بقليل من كل من آيفون 6S و 6S بلس.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock