ArcaBoard أول لوح عائم بسعر 19,900 دولار أمريكي

ArcaBoard أول لوح عائم بسعر 19,900 دولار أمريكي
ArcaBoard أول لوح عائم بسعر 19,900 دولار أمريكي

ArcaBoard

لا نراه إلّا في الأفلام الخيالية، ولكن الواقع أصبح كذلك اللوح العائم الجديد ArcaBoard من إنتاج شركة Arca Space مؤسسة الفضاء، وهي شركة طيران مقرها لاس كروسيس مطوّرة ومُصنعة لصواريخ الفضاء كذلك تصنيع الطائرات المأهولة والغير مأهولة والتي تهدف لإستكشاف الفضاء، تأسست الشركة في عام 1999 كمنظمة غير حكومية في رومانيا ودخلت مشاريع كثيرة أهمها صناعة وتطوير طائرات بدون طيّار.

هذا اللوح الجديد والذي أعلنت عليه الشركة أتاحته للطلب المُسبق بسعر 19,900 دولار أمريكي، وقالت الشركة عن منتجها الجديد “إنّه طفرة ثورية لوسائل النقل، لأول مرة فإن كل شخص سيكون قادر على الطيران في أي وقت وفي أي مكان سواء على الأرض والماء والمرتفعات !”.

فيما يَخُص عتاد اللوح الطائر أشارت الشركة أنّه مُكوّن من 36 آلة رفع “مروحة كهربائية” عالية الطاقة كحد أقصى 200 حصان و430 رطل، ويحتوي على وحدة لتحقيق الإستقرار وهو عبارة عن منصة آمنة جدًا للطيران عليه، كما وسيكون للشخص القدرة على الإستفادة من هاتفه الذكي للسيطرة على اللوح أو عبر جسم الراكب.

ArcaBoard 2

بالنسبة للسرعة قالت الشركة سرعته كحد أقصى 20\كم في الساعة أو 12.5 ميل في الساعة، وهو قابل للشحن ويستغرق 6 ساعات كاملة لعملية الشحن، ويتطلب شراء جهاز الشاحن الخاص به بسعر 4500 دولار أمريكي، أخيرًا من المتوقع أن يتم تفعيل وتسليم لوح ArcaBoard للراغبين إبتداءًا من تاريخ 15 إبريل للعام المقبل.

المصدر:  Arca Space

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *