الهواتف الذكيه

رصد صور ومواصفات Gionee F105

رصد صور ومواصفات Gionee F105
رصد صور ومواصفات Gionee F105

مع اقتراب نهاية العام الحالي 2015 ودخلونا في السنه الجديده 2016 تستعد جميع الشركات العالمية والصينية لتحسين صورتها امام عملائها وتحاول ايضا اغراء المستخدمين من الشركات المنافسه , وهذا ما بدا واضحا لنا من قبل الشركات الصينية التي دخلت بقوه منذ بدايه 2015 حيث ابهرت العالم بمنتجاتها وهواتفها الذكية الراقيه المواصفات سواء كان من القطع المستخدمه او من ناحية الاسعار او عمل واداء الجهاز .

من بين هذه الشركات الصينية التي تريد زيادة تعزيز نفسها في سوق الهواتف شركه Gionee , حيث تستعد هذه الشركه للكشف عن هاتفها الذكي Gionee F105 من الفئه المتوسطه المواصفات .

الجهاز تم رصده على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA , حيث تبين على الموقع بان الهاتف سيحمل شاشه بحجم 5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , وسيعمل بمعالج رباعي النواه مجهول النوع , الجهاز سيتم تدعيمه بـ 2 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزيادة الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

سيحمل Gionee F105 ايضا كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل واخرى اممية بدقة 5 ميجا بيكسل , بالاضافه الى بطارية بسعه 2400 ميلي امبير / ساعه , وسيدعم الهاتف شبكات TD-LTE, 3G, 2G , بالاضافه الى وجود رايدو FM , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 , وسياتي باللون الذهبي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock