الهواتف الذكيه

الهاتف الراقي K6000 Pro من شركة Oukitel برام 3 غيغا ومعالج ثماني النواة

Oukitel K6000 Pro _ Traidnt
الهاتف الراقي K6000 Pro من شركة Oukitel برام 3 غيغا ومعالج ثماني النواة

بعد بضعة أسابيع فقط من إطلاق شركة أوكيتيل | Oukitel هاتفها K6000 قررت الشركة العمل على إطلاق تحديث جديد لهاتفها، وكعادتها فإنها دائما ما تقوم بإصدار نسخة أخرى من هواتفها تسميها البرو | Pro، وبالتالي فنحن الآن في انتظار نسخة الPro من K6000.

وحسب ما أعلنته الشركة فإن هذه النسخة تحمل عدة تحسينات وإضافات جديدة تنقل الهاتف من “متوسط المواصفات” إلى الفئة “الراقية”، إذ سيتم زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي من 2 إلى 3 غيغابايت في الPro، كما سيتم أيضا ترقية الشاشة والمعالج والكاميرا وبعض الأمور الأخرى.

فبخصوص شاشة الهاتف سيأتي بقياس 5.5 بوصة مع مقاسات 1920*1080 بيكسل مع Gorilla 3 و 2.5D، كما أن المعالج تمت ترقيته إلى MT6753 ذو قوة 1.3GHz، ومزود بكاميرا Sony imx 214، وأيضا يضم في جهته الخلفية ماسح بصمة الأصابع.

ولم يتم زيادة سعة البطارية، فقد تم الإبقاء على 6000mAh لكن مع تحسين التكنولوجيا المستخدمة، حيث تم استخدام تقنية الشحن السريع 9v/2A، لشحن الهاتف بشكل أسرع وفي وقت وجيز،

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]نذكر أن هواتف أوكيتيل تتميز بصلابة وقوة في الهيكل، فالزجاج المستخدم للشاشة لا ينكسر أبدا، كما أن هيكله الخارجي من الألومنيوم، وهذا ما يعطي الجهاز قوة وتباث، يمكنكم الإطلاع على النسخة الأولى من K6000 :

يحترق كل شئ ويبقى هاتفك ؟!! هاتف Oukitel K6000 مع بطارية ضخمة

[/box]

ومن المرتقب أن يتم الإفراج عن الهاتف خلال بداية شهر يناير الجاري، كما أنه لم يتم بعد الحصول على تفاصيل بخصوص سعر الجهاز، لكن وحسب توقعاتنا في مدونة ترايدنت التقنية فإنه واعتمادا على المواصفات التي سيأتي بها هذا الهاتف، فلن يتجاوز سعره 150 دولار (أي 1500 درهم مغربية = 500 ريال سعوي تقريبا).

كم يمكنك دفعه للحصول على هذا الهاتف بالنظر إلى مواصفاته ومميزاته، التي طبعا يتفوق في الكثير منها على مجموعة من العلامات التجارية الأخرى في السوق ؟

إليكم بعض صور الهاتف من شركة أوكيتيل :

الوسوم

4 آراء على “الهاتف الراقي K6000 Pro من شركة Oukitel برام 3 غيغا ومعالج ثماني النواة”

  1. خسارة! قرأت مواصفاته قبل فترة، وكان المكتوب أنه يملك المعالج ميديا تيك x20 صاحب العشرة أنوية
    يبدو أنهم غيّروا المواصفات.. أيضًا مستشعر الكاميرا قديم كما يبدو

  2. سؤااااال ضروري ….

    معي جهاز k6000

    عملت اعادة ظبط المصنع للجهاز ومش راضي يرجع يفتح لحتى احط الايميل يلي تم المزامنة عليه للجهاز … يعني الايميل يلي بنسجل فيه جهازنا لما نجيبه جديد

    وانا ما بعرفه… شو الحللل ؟؟؟

    ساعدووني بليز؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock