معرض CES 2016 : الكشف عن الحاسوب TravelMate P648 من ACER

معرض CES 2016 : الكشف عن الحاسوب TravelMate P648 من ACER
معرض CES 2016 : الكشف عن الحاسوب TravelMate P648 من ACER

في اليوم الاول لمعرض CES 2016 شركه ACER هي من تتصدر المشهد لغايه هذه اللحظه من خلال اطلاقها لعديد الاجهزه الذكيه التابعه لها والتي من ضمنها الحاسب TravelMate P648 الراقي المواصفات والذي يستهدف قطاع الاعمال بدرجه كبيره لما يحمله هذا اللاب توب من مواصفات في غايه الفخامه .

يقدم TravelMate P648 شاشه IPS بحجم 12 انش Full HD , تم تدعيم الجهاز بمعالجات intel Core i من الجيل السادس وسستقدم الشركه 3 انوع مختلفه من الحاسب وهي i3, i5 و i7 , كما يتميز TravelMate P648 باحتوائه على ذاكره وصول عشوائي كبيره جدا بحجم 20 جيجا وهذا يعطي انطباع كبير بان الشركه التايوانيه فعلا مهتمه في تقديم تجربة مميزه للمستخدم , كما يقدم الجهاز قرص صلب بحجم 1 تيرا بايت .

اما عن بطاقة الرسوميات فقد اعلنت الشركه ان الجهاز ستوفر منه نسخه تحمل بطاقة رسوميات من نوع ” Nvidia GeForce 840M ” , الجهاز يدعم ايضا تقنية الـ Wi-Fi و USB 3.0 , اما عن الكاميرا فان الجهاز يحمل كاميرا HDR HD , اما عن وزن الجهاز فيبلغ تقريبا 1.7 كيلو جرام .

وبالطبع لا ننسى ان الجهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 كما يدعم الجهاز مستشعر للبصمه , اما بخصوص السعر فسيبدا سعر الجهاز من 800 دولار وسيبدا توفره في شهر ابريل .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *