الهواتف الذكيه

Galaxy S7 بنسختيه سيكون مقاوم للماء والغبار وبطارية أكبر ومنفذ MicroSD

Galaxy S7 بنسختيه سيكون مقاوم للماء والغبار وبطارية أكبر ومنفذ MicroSD
Galaxy S7 بنسختيه سيكون مقاوم للماء والغبار وبطارية أكبر ومنفذ MicroSD

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفها المنتظر Galaxy S7 “جالاكسي أس 7” في شهر فبراير لهذا العام وذلك قبيل المعرض الذي سيُقام في برشلونة 2016، في سياق آخر ومتابعةً لما هو جديد على الساحة التقنية نعرض لكم آخر التسريبات والتقارير حول الهواتف المنتظرة، ففي تقارير وتسريبات سابقة عرضناها لكم عن بعض المواصفات والعتاد التي من المتوقع أن يأتي بها هاتف Galaxy S7 .

في آخر تقرير للهاتف، وهو شامل وموسّع يُعرض فيه بعض المواصفات والعتاد الرئيسية التي لربما سيأتي بها الهاتف، أولًا ذكر المصدر بأنّه سيكون مغاير عن هاتف Galaxy S6 و Galaxy S6 إيدج، ووفقًا للمصدر بأن هاتف Galaxy S7 و Galaxy S7 إيدج سيحملان فتحة MicroSD تصل لحجم 200 غيغابايت، كذلك سيكونان مقاومان للمياه والغبار لإمتلاكهما شهادة IP67.

كذلك أشار المصدر لتصميم الهاتفين، وذكر أن Galaxy S7 بنسختيه سيكون بنفس التصميم الذي جاء به الجيل السابق، والإختلاف سيكون بحجم الشاشة ليأتي الأول بشاشة 5.1 والثاني بشاشة 5.5 بوصة، وستكون الشاشة من نوع Super AMOLED بدقة 1440 في 2560 “Quad HD”، مضاف إليها خاصية جديدة تحمل إسم Always On Display التي ستعمل على تقليل إستهلاك بطارية 1% في كل ساعة.

بالحديث عن البطارية ذكر المصدر أم نسختي هاتف Galaxy S7 سيحملان بطارية بسعة أكبر عن الجيل السابق وقد ذكر بأن هاتف جالاكسي اس 7 سيحمل بطارية بسعة 3000mAh وجالاكسي اس 7 ايدج 3600mAh، ووقت الشحن سيكون 2 ساعة و 2.2 ساعة على التوالي.

فيما يتعلق بالمعالج وتصديقًا للتسريبات السابقة سيحمل كلا الهاتفين معالج Exynos 8890 ثماني النواة أربع نوى بسرعة تردد 2.3 غيغاهيرتز و 1.6 غيغاهرتز، مع الإشارة أنّه لربما تضع سامسونج معالج سناب دراغون 820 ويكون متاح لبعض البلدان، أيضًا أشار المصدر بأن الهاتف سيحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وخيارين إثنين بمساحة التخزين الداخلية 32 و 64 غيغابايت وعدم ذكر نسخة 128 غيغابايت.

أخيرًا فيما يتعلق بالكاميرا ستحمل كلا النسختين من الهاتف على كاميرا أمامية بقوة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، مضاف إليها فتحة عدسة F / 1.7 صاحبة القدرات في الإضاءة الخافتة، وليس كما في الجيل السابق بكاميرا خلفية بقوة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة F / 1.9.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock