أخبار تقنية

CES 2016: الكشف عن اللوحي Galaxy Tab Pro S منافس iPad Pro و سيرفس برو

tabpro

ضمن فعاليات معرض CES 2016 أعلنت سامسونج للتو عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro S كجواب منها على لوحي iPad Pro و أيضا سيرفس برو 4 من مايكروسوفت، هذه الأخيرة هي التي سبقت بهذه النوعية من الحواسيب المتحول من جهاز لوحي إلى حاسوب محمول مع قلم ضوئي.

بالفعل يعمل بنظام ويندوز 10 كما توقعنا كونه نظام أكثر عملي من أندرويد و الأنظمة المنافسة، و يأتي مع لوحة مفاتيح قابلة للإزالة و التركيب و يبدأ سعره من 999 دولار.

و يأتي بالجيل السادس من معالجات ثنائي النواة Core M من انتل مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و يتوفر بعدد من النسخ التي تختلف على مستوى المساحة التخزينية و هو يبدأ من 128 جيجا بايت و أقصى مساحة تتوفر منه هي 256 جيجا بايت.

و يتميز الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro S بشاشة 12 إنش Super AMOLED و بدقة 1440 في 2560 بيكسل، و يعد أنحف من لوحي iPad Pro و أيضا سيرفس برو 4 حيث يبلغ سمكه 6.3 ملمتر و يزن حوالي 1.53 باوند.

و يأتي بالعديد من المنافذ منها منفذ USB Type-C إلى جانب بطارية بسعة 5200 ميلي أمبير، و عملت سامسونج على توفيره بتصميم أنيق كما حرصت على أن يكون من الأجهزة اللوحية العملية و التي تساعد الموظفين و الطلاب و رواد الأعمال و المدونين على زيادة انتاجيتهم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock