الهواتف الذكيه

CES 2016: الكشف عن هاتف Letv Le Max Pro أول هاتف بمعالج Snapdragon 820

Letv-Le-Max-Pro (1)

منذ ساعات أكدت شركة كوالكوم أن هاتف Letv Le Max Pro سيكون أول جهاز يحمل معالج Snapdragon 820 العشاري النواة و الأحدث لهذا العام و الذي يقدم أداء قويا و تراهن الشركة من خلاله إلى إجتياح الهواتف الراقية في ظل منافسة محتدمة و تضررها من مشاكل الجيل السابق 810.

و أثار هاتف Letv Le Max Pro أنظار الجميع في معرض CES 2016 كيف لا و هو الذي يأتي بأول معالج خارق لهذا العام من كوالكوم و ليس هذا فقط بل أيضا مع تقنية استشعار بصمات الأصابع Sense ID لأول مرة من كوالكوم التي تطورها.

و تعد هذه التقنية الأحدث في مجال التعرف و مسح البصمات بتقنية ثلاثية الأبعاد، و يأتي ماسح البصمة في الجهة الخلفية للجهاز تحث الكاميرا فيما تقنية كوالكوم تسمح للشركات بدمجها في أي مكان بالهاتف حتى تحث الشاشة لتكون مستشعرة للبصمات !

Letv-Le-Max-Pro (3)

و يأتي هذا الجهاز بشاشة 6.33 إنش و بدقة 2K مع بطارية خارقة بحجم 3400 ميلي أمبير، و معالج رسوميات جديد و هو Adreno 530 و تراهن الشركة على أنه سيقدم أفضل أداء ممكن للمستخدمين كما أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0 و يأتي بواجهة تم اقتباسها من هواوي EMUI التي تعد من أفضل الواجهات البرمجية للهواتف الذكية في الوقت الراهن.

البطارية تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 2.0 و التي تسمح بشحن 60 في المئة منها في ظرف 30 دقيقة فقط، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 21 ميغا بيكسل.

و يتوفر بثلاثة نسخ منها 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و أيضا 128 جيجا بايت، و من المنتظر أن تتوفر عما قريب المزيد من التفاصيل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأي واحد على “CES 2016: الكشف عن هاتف Letv Le Max Pro أول هاتف بمعالج Snapdragon 820”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock