افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الأول لشهر يناير

افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الأول لشهر يناير
افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الأول لشهر يناير

كما عودناكم دائمًا مع نهاية كل أسبوع نعرض لكم مجموعة من أفضل التطبيقات الجديدة أو التي تم إكتشافها مؤخرًا والتي تدعم نظام تشغيل أندرويد، وقبل ذكر التطبيقات لهذا الأسبوع، أجدر بالإشارة أن افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الرابع لشهر ديسمبر لن نعرضها كون أن هذا الأسبوع كانت أعياد حول العالم، والكل كان مشغول ببداية العام الجديد.

تابع أبضًا: افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثالث لشهر ديسمبر

ListaPost

من التطبيقات المساعدة لتطبيق إنستغرام، حيث بفضل التطبيق يمكن لمستخدمي خدمة الصور الإجتماعية هذه حفظ المشاركات وترتيبها وتنظيمها في ألبومات، بدلًا من حفظ المشاركات من قبل المستخدمين بأي طريقة أخرى والتي بالنهاية كل الطرق هذه غير عمليّة، كذلك يقوم التطبيق بحفظ هذه الصور سحابيًا دون الحاجة لحفظها على الهاتف وهذا بدوره يساعد على إيجاد مساحة تخزين إضافية على الهاتف يُستفاد منها بشكل أو بآخر.

[appbox googleplay id=com.wannago.listapost&hl=en]

Action Launcher 3

 

من التطبيقات المعروفة لدى أغلب مستخدمي الأندرويد وتحديد لمُحبي تطبيقات اللانشر التي بدورها تعمل على تخصيص كل شيء تقريبًا في الهاتف، من جانبه فريق عمل التطبيق يعمل بشكل دوري على إطلاق تحديثات مستمرة له، في التحديث الأخير أضاف العديد من المزايا والتحسينات أبرزها كانت ميزة إضافة الإختصارات للتطبيقات المفضلة والتي تطفو على الشاشى عند تنشيط شريط البحث في قوقل، كذلك توفير ويدجيت خاص بالتطبيقات والكثير من الأشياء التي تمكن المستخدم من الوصول السربع للتطبيقات.

[appbox googleplay id=com.actionlauncher.playstore&hl=en]

Clipboard Actions

من التطبيقات المميزة والتي تستحق التحميل والتجربة، تتبلور فكرة التطبيق في القيام بالكثير من المهام الرئيسية بالإعتماد على الحافظة وذلك من عبر مركز الإشعارات، للتوضيح اكثر يمكن للمستخدمين الإستفادة من التطبيق بترجمة ما تم نسخة من أي مكان على الهاتف مباشرة، وذلك بنسخ النص المراد ترجمته وبعد ذلك الذهاب لشريط الإشعارات عبر لمس الشاشة من أعلى لأسفل والضغط على خيار الترجمة، وليس هذا فحسب بل يمكن الذهاب لموقع ما عند نسخه والذهاب لعنوان بريد او الاتصال برقم ما ,,إلخ.

[appbox googleplay id=de.halfreal.clipboardactions&hl=en]

تيليجرام

Telegram على اندرويد و iOS يحصل على تحديث جديد يدعم خيارات جديدة
Telegram على اندرويد و iOS يحصل على تحديث جديد يدعم خيارات جديدة

في تحديث أخير طال تطبيق التراسل الغني عن التعريف تيلجرام، تم إضافة الكثير من المميزات والخيارات الجديدة، أبرزها كانت تُركّز على الصور المتحركة GIF حيث بات تحميل وتشغيل هذه الصور أسرع 20 مرة من ذي قبل، كذلك ميزة التشغيل التلقائي لهذه الصور وإمكانية حفظ الصور المتحركة في صندوق المفضلة.

كذلك ميزة أكثر من رائعة حصل على التطبيق وهي خاصة بالبوتات، حيث الآن يمكن إضافة محتوى البوت لأي محادثة. اكتب معرف البوت ثم نص البحث بعده لتحصل على نتائج فورية لإرسالها. جرب كتابة @gif ثم أي كلمة بعدها. البوتات التجريبية حاليًا هي: @gif و @wiki و @bing و @vid.

[appbox googleplay id=org.telegram.messenger&hl=en]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *