نظرة واقعية للهاتف القادم Galaxy S7 “صور وفيديو”

نظرة واقعية للهاتف القادم Galaxy S7 "صور وفيديو"
نظرة واقعية للهاتف القادم Galaxy S7 “صور وفيديو”

إعلان سامسونج عن جيلها الجديد لسلسلة هواتفها الراقية “Galaxy S” المُتمثّل بالهاتف المنتظر Galaxy S7 و Galaxy S7 إيدج بات قريبًا جدًا، حيث من المتوقع أن تعلن عنه الشركة في شهر فبراير القادم، في نفس السياق رأينا مجموعة كبيرة من التقارير والتسريبات والتكهنات حول مواصفات وعتاد نسختي الهاتف، آخر تقرير كان يحمل معلومات ومواصفات مؤكدة حول أن الهاتف سيكون ببطارية أكبر كذلك سيحمل منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية، وكان المصدر هذا من قبل عاملين في سلسلة التوريد لدى سامسونج.

من ناحية أخرى أصبحنا نرى مؤخرًا فيديوهات وصور واقعية حول الهواتف الذكية، لتقريب الصورة أكثر لدى المستخدمين، في هذا الفيديو ومجموعة الصور نُسلّط الضوء على التصميم النهائي الذي سيأتي به هاتف Galaxy S7.

ووفقًا للفيديو والصور المرفقة بالمقالة أشار التقرير أنها تستند إلى المخططات التي قدمتها سامسونج للمصنعين، حيث سيكون هاتف Galaxy S7 بشاشة 5.1 بوصة بدقة QHD من نوع Super AMOLEDبسماكة رقيقة 7.9 ملم، وترجع هذا السماكة كون أن البطارية أكبر وأن الكاميرا لن يتم إبرازها بمثل ما فعلت الشركة في الجيب السابق، وذكر التقرير بأن الهاتف سيأتي بطول 142.5 ملم وعرض 69.5 ملم وسمكه 8.7 ملم.

ومن المثير للإهتمام ذكر هذا التقرير بأن الهاتف لن يحتوي على منفذ USB Type-C ولكنّه سيكون سريع جدًا في نقل البيانات وكذلك سريع جدًا في الشحن، ومن خلال الصور والفيديو يظهر جانبي الهاتف أنهما منحيان للخلف، على غرار تصميم نوت 5 وهذا من شأنه سيُحسّن من بيئة العمل على زر الهوم.

أخيرًا هل تعتقد بأن هذا هو التصميم النهائي لهاتف Galaxy S7، إليكم الفيديو ونحن على إنتظار اليوم الموعود للإعلان عن الهاتف.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *