التطبيقات

تطبيق BlackBerry Camera يحصل على تحديث لصالح هاتف BlackBerry Priv

تطبيق BlackBerry Camera يحصل على تحديث لصالح هاتف BlackBerry Priv
تطبيق BlackBerry Camera يحصل على تحديث لصالح هاتف BlackBerry Priv

كانت موتورولا و اتش تي سي (HTC) أول من قام بنقل تطبيقات النظام إلى متجر بلاي ستور، حيث لن يحتاج المستخدم إلى انتظار تحديثات برمجية -OTA- التي بدورها تحتاج إلى موافقة شركات الإتصالات الكبرى في دولته، وهناك شركات مصنعة أخرى تصدر هواتف أندرويد بعد طول الانتظار، نأخذ على سبيل المثال بلاك بيري، أطلقت خلال السنة الماضية أول هواتفها أندرويد BlackBerry Priv وبعض تطبيقاته متاحة الآن على متجر بلاي ستور.

يوم أمس تلقى تطبيق BlackBerry Camera للهاتف تحديثا إلى النسخة 1.0.0.3605 وفقا لمتجر غوغل، والذي يدعم صور بعرض (16:9) على Priv، وسيكون هناك تنبيه الآن للمستخدم في حال الرغبة في التقاط صورة في ظروف الإضاءة المنخفضة وعند استخدام تقنية HDR لالتقاط صورة جيدة، كذلك خاصية الAuto-focus و التسجيل تحسنت، كما تم تحسين عرض ما تم تصويره، ويجعل هذا التحديث تطبيق الكاميرا أكثر استقرارا.

The BlackBerry® Camera is optimized for the Schneider-Kreuznach® certified camera on PRIV. Take professional-quality photos with minimal effort! Creativity comes naturally when taking photos is this simple, and when your results are this beautiful.

The BlackBerry Camera includes professional settings that you can apply as you frame the scene, including live filter effects and exposure control. Features like Phase Detection Auto Focus, OIS, and a dual-color flash help the camera focus instantly, deliver feedback to you quickly, and capture crisp, vibrant photos, even in low light”-BlackBerry Camera app

للحصول على التحديث كما العادة، اتبع الخطوات المعلومة التالية:

Google Play > My apps and games > Update All

متجر غوغل بلاي > تطبيقاتي وألعابي > اضغط على تحديث الكل

 

[appbox googleplay id=com.blackberry.camera]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock