الهواتف الذكيه

رصد هاتف Xiaomi Mi5 على منصة Geekbench بمعالج سناب دراغون 820

رصد هاتف Xiaomi Mi5 على منصة Geekbench بمعالج سناب دراغون 820
رصد هاتف Xiaomi Mi5 على منصة Geekbench بمعالج سناب دراغون 820

في أكثر من موعد ظهرت لنا شركة شياومي الصنينة بالتذكير بهاتفها الرئيسي لهذا العام وهو هاتف Xiaomi Mi5 ، حيث كما أشارت الشركة أكثر من مرة سيأتي الهاتف بمواصفات كبيرة جدًا، في نفس السياق وعلى مر الأسابيع الماضية ظهرت الكثير من التسريبات والتقارير حول المواصفات التي قد يأتي بها هذا الهاتف الذكي، كان آخرها الموعد الذي سيتم الإعلان عن الهاتف.

في خبر جديد عن هاتف Xiaomi Mi5 حيث تم رصد الهاتف على منصة الإختبارات الشهيرة Geekbench وقد لوحظ أن الهاتف سيأتي بالمعالج الأقوى سناب دراغون 820، كذلك لوحظ العديد من المواصفات التي تجعل من التقارير والتوقعات السابقة عن الهاتف صحيحة، بالإضافة إلى عرض التقرير صورة مسربة عن الهاتف.

ويلاحظ من الصورة أنها تبدو مشابهة جدًا للصورة التي تم إطلاقها عن الهاتف قبل عدة أسابيع مع تغيّرات واختلافات صغيرة في التصميم، كما سيأتي الهاتف بإطار معدني وبزر الهوم بشكل منحني، وتؤكد الاختبارات أن الهاتف سيحمل نظام تشغيل أندرويد 6.0، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.

وفي شائعات سابقة ذكرت أن هنالك نسخة أخرى من الهاتف ستحمل ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وشاشة بقياس 5.2 بوصة بالاضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميغابيكسل وامامية 13 ميغابيكسل، وهذا بالزبط ما ستحصل عليه النسخة الأولى مع إختلاف في حجم الذاكرة العشوائية.

المصدر: Geekbench

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق