غير مصنف

كل ما تريد معرفته حول HTC One M10

كل ما تريد معرفته حول HTC One M10
كل ما تريد معرفته حول HTC One M10

تستعد شركه HTC للمشاركه في معرض MWC 2016 العالمي للجوالات والذي سيعقد في برشلونه ابتداء من 21 فبراير المقبل , ومن المنتظر ان تكشف الشركه التايوانيه عن هاتف راقي المواصفات وهو ” HTC One M10 ” .

في أحدث التقارير الجديده التي حصلنا عليها فان HTC One M10 سياتي باكثر من نسخه بالاضافه الى ان هذه النسخ ستختلف في عملية تسويقها حيث من المنتظر ان تقدم الشركه نسخه من هاتفها الذكي One M10 بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواه وسيخصص للولايات المتحده واوروبا اما السنخه الاخرى ستحمل معالج من شركه ميديا تيك وستكون خاصه بدول الشرق الاوسط والصين واسيا .

كما سيدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي التي بدا الكثير من المستخدمين يفضلونها ويتوقع ان يكون الهاتف مقاوما للماء والغبار وهي خطوه ذكيه اذا نجحت HTC في تطبيقها على هواتفها وستكون متافسا قويا لاجهزه سوني اليابانيه .

يتوقع ايضا ان تقوم الشركه بتحسين دقه الشاشه حيث انها للاسف في العام الماضي اطلقت العديد من الهواتف وجميعها لم تقدم المطلوب مع انها تدعم الدقه الكامله FULL HD , لكن هذه المره يتوقع بشكل كبير ان تقوم الشركه بترقية الدقة الى ما يعرف بـ QHD .

اما على مستوى الكاميرات سيحمل HTC One M10 كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل مزوده بفلاش LED مزدوج , اما الكاميرا الاماميه فلا يوجد اي معلومات عنها , سيتم تدعيم الهاتف ايضا ببطارية بسعه 2840 ميلي امبير / ساعه وربما تكون هذه النقطه السلبيه في الهاتف كما يتوقع ان يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

اما حول سعر الهاتف يتوقع ان يتم اطلاقه بسعر 700 دولار ولا نعلم اذا ما كان هناك نسخ متعدده من ذاكره الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق