التطبيقات

أفضل تطبيقات الويدجت الجديدة على أندرويد

أفضل تطبيقات الويدجت الجديدة على أندرويد
أفضل تطبيقات الويدجت الجديدة على أندرويد

للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات ويدجت جديدة، نحن عرض لكم في هذه المقالة مجموعة من تطبيقات الويدجت التي ظهرت في الأسبوعين الماضيين، بطبيعة الحال لهذه التطبيقات دور كبير في الوصول السريع لمجمعة التطبيقات المفضلة، أو الوصول لإختصارات اعدادات الهاتف، حتى لا نطيل بالحديث إتت التطبيقات على النحو الآتي:

System Info Widget

إن كنت أحد المستخدمين الذي يهتمون بمراقبة وحدة المعالجة الذكية وذاكرة الوصول العشوائي وكذلك مساحة التخزين على هواتفهم أندرويد، لديك هذا التطبيق الذي يوفّر لك ويدجت على الشاشة الرئيسية والأهم أنه غير مزعج، ولكن ما يعيب التطبيق هو أن عملية التخصيص فيه غير متاجة ولكن لا نعتبره أمر سلبي للتطبيق حيث يمكن الإستغناء عنه طالما أن الويدجت غير مزعج على الشاشة.

[appbox googleplay id=com.ninjagames.systeminfowidget]

Kappuccino

Kappuccino

تطبيق KWGT أحد أفضل التطيقات التي يتيح لك إنشاء ويدجت خاص بك على هاتفك الاندرويد، وبلا أدنى أي شك لا احد يتغلب على هذا التطبيق، عمومًا فريق عمل التطبيق طرحوا تطبيق Kappuccino الجديد والذي سيتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء ويدجت خاص بالطقس ودرجة الحرارة ووضعها على الشاشة الرئيسية.

[appbox googleplay id=com.kappuccinoweather.skin]

Valentine Weather

هذا التطبيق مطور من فريق عمل لانشر GO Launcher، يعرض لك حالة الطقس على شكل رسومات جميلة مضاف إليه خلفية يتم تخصيصها كما يريد المستخدم.

[appbox googleplay id=com.gau.go.weatherex.appbilling.systemwidgetskin.valentinesday.yang]

Super LED Flashlight

تطبيق ويدجت رائع ومهم بنفس الوقت، حيث من ناحية أخرى تعتبر تطبيقات ويدجت المصباح من أكثر التطبيقات المتواجدة على سوق بلاي، ولكن هذا التطبيق يأتي بمميزات لا نراها في أي تطبيق في هذا المجال، إذ يدعم إمكانية تحديد ضوء المنبعث من الفلاش كذلك ومضات الفلاش وسرعتها، وهذا بالتأكيد يستدعي بأن يكون التطبيق مثبت على هاتفك.

[appbox googleplay id=com.droidworldsol.flash]

Shortcut Creator

ويدجت خاص بإنشاء إختصارات التطبيقات والإعدادات على هاتف الاندرويد ووضعها على الشاشة الرئيسية، حيث يمكنك معه الوصول السريع لهذه الاختصارات، على سبيل المثال يمكنك إضافة اختصار السطوع أو الويرليس أو GPS أو وضع الطائرة ووضعهم على الشاشة الرئيسية مع إمكانية تحديد المكان بالشكل الذي لا يزعج المستخدم.

[appbox googleplay id=com.revagesolutions.shortcutcreator]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock