التطبيقات

تطبيق Secret Video Recorder على أندرويد يُمكّنك من إلتقاط فيديو سرًا

تطبيق Secret Video Recorder على أندرويد يُمكّنك من إلتقاط فيديو سرًا
تطبيق Secret Video Recorder على أندرويد يُمكّنك من إلتقاط فيديو سرًا

من المؤكد أن مُقتني الهواتف الذكيّة يجولون يمنى ويسرى للبحث عن تطبيقات يمكن الإستفادة منها بشأن أو بآخر، في مجال إلتقاط مقطع فيديو يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستفادة من تطبيق Secret Video Recorder المتمثل مهمته بإلتقاط هذا المقطع سرًا، بمعنى آخر إلتقاط فيديو دون إظهار صورة الكاميرا على الشاشة أو دون إصدار أي صوت صادر من الكاميرا، والرائع يدعم إلتقاط مقطع فيديو حتى لو كانت شاشة الهاتف مقفلة.

يمكنك البدء في إستخدام التطبيق من خلال تحديد جدول زمني لبدء وإنتهاء التسجيل، أو عبر أيقونة يوفّرها التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية عند الضغط عليها يتم إلتقاط الفيديو، مع خيار تحديد الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفيّة.

كذلك مع Secret Video Recorder يمكن إلتقاط صوت وبشكل سري دون معاينة أو صدور أي صوت، من ناحيته يدعم التطبيق بشكل تلقائي خاصية التصوير الليلي وذلك بهدف إلتقاط فيديو بجودة عالية كون أن فلاش الكاميرا سيتوقف عن العمل في حالة الإلتقاط وذلك حتى لا يدل أن الشخص يقوم بتصوير فيديو عبر كاميرته.

أخيرًا يدعم تطبيق Secret Video Recorder تخزين المقاطع المصوّرة على خدمة قوقل درايف كذلك على بطاقة ذاكرة خارجية أو على بطاقة التخزين الداخلية، كذلك يمكن وضع كلمة مرور لملفات التطبيق، ويدعم تحديد جودة التصوير بالتي تناسبك، جنبًا إلى جنب يأتي بتصميم ماتيريال ديزاين، وللإستفادة من تطبيق Secret Video Recorder يمكنك تجربته مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي.

[appbox googleplay id=com.kimcy929.secretvideorecorder]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق