أخبار تقنية

رسميًا: الكشف عن نتائج سامسونج للربع الرابع للعام الماضي

رسميًا: الكشف عن نتائج سامسونج للربع الرابع للعام الماضي
رسميًا: الكشف عن نتائج سامسونج للربع الرابع للعام الماضي

أعلنت شركة سامسونج عن نتائجها المالية للربع الرابع للعام الماضي 2015، جنبًا إلى جنب الكشف عن نتائجها المالية الكاملة للعام المذكور بأكمله، هذه النتائج المالية تعلنها الشركة كل 4 شهور وبعد ذلك تعلن عنها بشكل إجماليـ وأتت النتائج على النحو الآتي:

حيث أنها حققت عائدات بلغت 53.32 تريليون وون كوري “للربع الرابع”، وأرباح تشغيلة 6.14 تريليون وون كوري، فيما النتائج المالية للعام بأكمله كانت 200.65 تريليون وونكوري “إجمالي الإيرادات” و 26.41 تريليون وون كوري “أرباح تشغيلية”.

فيما أشارت الشركة أنه في العام الحالي “2016” من الصعوبة جدًا محافظة الشركة على أرباحها وذكرت السبب إلى تباطأ الطلب في بيئة العمل، ولكنها أشارت على المضي قدمًا للحفاظ على أرباحها، وذكرت أن انخفاض أرباحها مقارنة للربع السابق كان سببه الإنخفاض الحاد في أسعار النفط.

أخيرًا نجدر بالإشارة أننا ذكرنا هنا إجمالي أرباح شركة سامسونج كذلك الأرباح التشغيلية، ولم نذكر ما تم دفعه من الشركة ولمشاهدة كافة أرقام الشركة لعام 2015 يمكنك الإنتقال للموقع الرسمي للشركة.

المصدر: سامسونج

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق