الهواتف الذكيه

Honor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولار

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.
Honor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولار
Honor 5X متاح للشراء الان بسعر 200 دولار

اعلنت شركه هواوي عن اتاحه هاتفها الذكي Honor 5X للشراء عبر موقعها الالكتروني بسعر ” 199.99 دولار ” بالاضافه الى توفره في متجر امامزون بنفس السعر علما ان الشركه قد اعلنت عن هاتفها الذكي في معرض CES 2016 الذي انعقد خلال شهر يناير الماضي .

يقدم هاتف Honor 5X شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج ثماني النواه من نوع ” Snapdragon 615 ” كما يقدم الهاتف 2 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل Honor 5X كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل وماسح للبصمه اسفل الكاميرا الخلفية ومزود ببطارية بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1.1 مع واجهة EMUI 3.1 .

لشراء الهاتف من متجر امازون او متجر شركه هواوي من خلال الروابط الاتية :-

[button color=”green” size=”medium” link=”https://store.hihonor.com/us/honor-5x” icon=”” target=”false”]متجر هواوي[/button] [button color=”black” size=”medium” link=”http://www.amazon.com/dp/B019O8YX1K?tag=at88-20″ icon=”” target=”true”]متجر امازون[/button]

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock