الهواتف الذكيه

الهواتف المتوقع الكشف عنها في معرض MWC 2016

الهواتف المتوقع الكشف عنها في معرض MWC 2016
الهواتف المتوقع الكشف عنها في معرض MWC 2016

تستعد مدينه برشلونه لاستقبال حدث مهم وضخم يوم 22 فبراير الحالي , انه الحدث العالمي للجوالات والمعروف باسم ” معرض MWC 2016 , والذي يختص بالكشف عن العديد من الاجهزه الذكيه لكن هذا المؤتمر يحظى بدرجه كبيره جدا في الهواتف الذكيه التي اصبحت كل شيئ في هذا الوقت .

شركات عالميه عديده ستشارك في هذا المؤتمر من بينها مايكروسوفت , سامسونج , LG , HTC , و شياومي بالاضافه الى العملاقه هواوي .

جميع هذه الشركات من المتوقع ان تكشف عن بعض الهواتف الذكيه الخاصه بها للمستخدمين لكن ما هي تلك الهواتف وما هي المواصفات التي تم رصدها ووتسريبها لغايه الان , هذا ما سنتعرف عليه سويا .

  • هاتفي Samsung Galaxy S7 و Galaxy S7 edge

Samsung Galaxy S7 and Galaxy S7 edge

بكل تاكيد ان سامسونج هي من ستحظى بالشعبيه الاكبر في هذا المؤتمر نظرا لشهرتها الواسعه في سوق اهلواتف الذكيه وشعبيتها الكبيره فيه , وتستعد هذه الشركه لتقويه علاقتها مع عملائها من خلال اطلاق هاتفي Samsung Galaxy S7 و Galaxy S7 edge .

و من المواصفات التي سيتميز بها Galaxy S7 نجد ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و نظام أندرويد 6.0 كما أنه سيأتي بمساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت و يمكن أن نرى منه العديد من النسخ التي تختلف على مستوى التخزين، و لم يتأكد لنا إلى الآن إن كان سيدعم بطاقة التخزين الخارجي microSD .

اما عن هاتف Galaxy S7 edge من المنتظر ان يقدم شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيتم تدعيم الهاتف بمعالج ثماني النواه من نوع سناب دراجون 820 .

  • هاتف LG G5

هاتف LG G5

ال جي تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد راقي المواصفات وهو ” LG G5 ” الذي ينتظر ان يقدم العديد من المواصفات التقنيه المميزه وتقول الشركه ان المستخدم سيتمتع بتجربة فريده من نوعها مع هذا الهاتف ينتظر ان تتكشف التفاصيل اكثر يوم 21 فبراير الحالي وهو اليوم الخاص بالكشف عن الهاتف الذكي LG G5 .

للتعرف على مواصفات الهاتف الغير رسميه والتي تم رصدها وتسريبها من خلال قرائة المقال الاتي :-

الشائعات حول معلومات هاتف LG G5

  • هاتف Lumia 850

هاتف Lumia 850

مايكروسوفت بعد مشاركتها في معرض MWC 2015 العام الماضي تستعد هذا العام للمشاركه في المعرض الجديد حيث ينتظر ان تقوم بالكشف عن هاتفها الذكي LUMIA 850 وتشير التوقعات الى ان هذا الهاتف او لوميا 650 سيكونان اخر فئه هواتف لوميا وستقوم مايكروسوفت بعدها بالتركيز على صناعه هواتفها الراقيه الخاصه من فئه سيرفس فون .

سيعمل Lumia 850 بنظام ويندوز 10 ويتوقع ان يقدم الهاتف شاشه بحجم 5.7 إنش و بدقة 1080 بيكسل مزودة بتقنيات حديثة سيأتي بهيكل خارجي مصنوع من البلاستيك و بحواف من الألومينيوم، و سيكون مزودا بمعالج من نوع Snapdragon 617 و سيأتي بمنفذ microUSB 2.0 الذي سيكون في الجهة العلوية من الجهاز و بحجم 3.5 ملمتر .

  • هاتف HTC One M10

هاتف HTC One M10

الشركه التايوانيه HTC من بين الشركات المشاركه في معرض MWC 2016, وتريد ان تعيد لنفسها هيبتها بعد سلسله من الفشل المتكرر في العام الماضي مع هواتف HTC ONE M9  و M9 PLUS .

ينتظر ان تكشف الشركه في المعرض عن هاتف HTC One M10 الذي سيتضمن معالج Snapdragon 820 و بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير و كاميرا بدقة 23  ميغا بيكسل و ماسح للبصمة .

لمزيد من التفاصيل حول الهاتف :-

كل ما تريد معرفته حول HTC One M10

  • هاتف Huawei P9

هاتف Huawei P9

هواوي العملاق الصيني هذه الشركه التي بدات تحظى بشعبيه كبيره ونجاحات مميزه في القاره الاوروبيه والامريكه تستعد للكشف عن هاتف Huawei P9 .

المعلومات الاولية تشير الى ان الشركه تنوي اطلاق اربع اصدارات مختلفه من الهاتف Huawei P9 وهي ( Huawei P9lite , و Huawei P9max بالاضافه الى Huawei P9premium ” .

جميع الهواتف اعلاه الاختلاف بينها سيكون تقريبا في حجم الشاشه حيث من المتوقع ان يكون اكبرها هو Huawei P9max الذي سيحمل شاشه بحجم 6 انش , اما عن بقية المواصفات فجميع الهواتف ستعمل بمعالجات من نوع كيرين , لكن احدى هذه الهواتف فقط هوا من سيحمل معالج كيرين 950 ثماني النواه , كما يتوقع ان تحمل الهواتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 او 13 ميجا بيكسل .

  • هاتف Xiaomi Mi 5

هاتف Xiaomi Mi 5

شايومي ايضا من بين الشركات الصينيه المشاركه في المعرض حيث ينتظر ان تكشف النقاب عن هاتف Xiaomi Mi 5 الذي سيأتي بأحدث معالج من كوالكوم و هو Snapdragon 820 .

أما بقية المواصفات المرتقبة لهذا الهاتف فهي تشمل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل و أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و شاشة بحجم 5.2 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل و بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock