التطبيقات

تطبيق Play Books على أندرويد يحصل على تحديث جديد

تطبيق Play Books على أندرويد يحصل على تحديث جديد
تطبيق Play Books على أندرويد يحصل على تحديث جديد

حصل تطبيق الكتب Play Books على أندرويد على تحديث جديد تم فيه جلب العديد من الخيارات والمميزات الجديدة، وقبل التطرق فيما جلبه التحديث أجدر بالإشارة أنّه لحتى هذه اللحظة التحديث لم يصل لمتجر قوقل بلاي بشكل رسمي بل هو متوفّر بصيغة APK على أن يتم توفيره خلال الأيام القليلة القادمة لكافة المستخدمين.

عمومًا أبرز ما جلبه التحديث هو إضافته لخيارات أخرى لخاصية التصفح في الليل أو في النهار، وبشكل خاص تم التركيز على القراءة أثناء الليل حيث كما هو ملاحظ من الصور تم تغيير الألوان التي يعرضها لك الكتاب مع مرور الوقت ليكون مناسب جدًا للعين في النهاء أو في الليل.

ميزة أخرى جلبها التحديث وهي دعمه لوصلات مباشرة إلى متجر قوقل بلاي وتتضمن هذه الوصلات أعلى الكتب قراءة قصص ذات علاقة ,,إلخ، الميزة الأخيرة التي جلبها التحديث هي بدء قوقل في تجهيز المحتوى الخاص بالأسرة، والذي من شأنه سيوفّر للمستخدم شراء المحتوى التي تم شرائه بين الأسرة.

Play Books بنسخة APK

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock