أخبار تقنية

تقرير: أبل باعت أكثر من 12 مليون وحدة من ساعة أبل ووتش

تقرير: أبل باعت أكثر من 12 مليون وحدة من ساعة أبل ووتش
تقرير: أبل باعت أكثر من 12 مليون وحدة من ساعة أبل ووتش

حتى هذه اللحظة لم تصفح أبل رسيمًا على نتائجها المالية الخاصة بساعتها الذكية أبل ووتش، ولكن في أحدث تقرير تم نشره عبر مؤسسة Canalys لأبحاث السوق نقل أن أبل تمكنت من بيع 12 مليون وحدة من ساعتها الذكية وبهذا الرقم تكون أبل قد تخطت الشركات الأخرى.

وحسب التقرير في سبب إرتفاع مبيعات الشركة لساعة أبل ووتش أن أبل في الربع الأخير لعام 2015 تمكنت من بيع 5 ملايين ساعة وتحديدًا في عطلة الأعياد نمى الرقم، حيث في نوفمبر من العام الماضي ظهرت تقارير سابقة أن أبل قد باعت نحو 7 ملا يين وحدة من ساعتها الذكية، وقد تعدى التقرير إحصائيات ساعات الشركات الأرى حيث أن سامسونج بجيلها الثاني Gear S2 قد إحتلت المركز الثاني من حيث المبيعات.

وشركة Pebble حققت المركز الثاالث، فيما أن شركة هواوي قد تمكنت من حصد المركز الرابع، أخيرًا رغم تأخر أبل في الإعلان عن ساعتها الذكية، حسب التقرير ومختلف التقارير الأخرى فإنها حصدت المركز الأول من حيث المبيعات.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق