رصد نتائج إختبار الهاتف المنتظر LG G5 على منصة الإختبار GeekBench

رصد نتائج إختبار الهاتف المنتظر  LG G5 على منصة الإختبار GeekBench
رصد نتائج إختبار الهاتف المنتظر LG G5 على منصة الإختبار GeekBench

من الهواتف المنتظرة الإعلان عنها هذا العام هو الهاتف الرائد من شركى إل جي LG G5، حيث سيحمل الهاتف مواصفات وعتاد راقي جدًا بالإضافة أنّه سيتم الإعلان عن الهاتف رسميًا وذلك في معرض  MWC 2016 المقرر عقده في تاريخ 21 من هذا الشهر، آخر التقارير التي ظهرت عن الهاتف أنه تم ظهور رصد الهاتف على منصة الإختبار الشهيرة GeekBench، وفيما يلي أبرز المواصفات التي عرضتها منصة الإختبار هذه.

وقبل التطرق لنتائج الإختبار لم يتم ظهور إسم الهاتف علنيًا حيث ظهر على لمنصة إسم LG-F700S وما يؤكد انه هو هاتف LG G5 أن إلى جي وضعت رمز F500 للنسخة السابقة للهاتف، ورمز F600 لآخر هواتفها المعلن عنها LG V10.

أبرز ما تم رؤيته على المنصة أن الهاتف سيحمل معالح سناب دراغون 820، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وسيأتي بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1، فيما يتعلق بنتائج الإختبار للمعالج حصد الهاتف على 2248 نقطة عند إختبار نواة منفردة، كما حصد على 5061 نقطة عند إختباره علة أنوية متعددة، أخيرًا عند النظر لنتائج الإختبار هذه نجد أن الهاتف سيكون له شأن كبير في الهواتف المنتظر الإعلان عنها، وسيكون أحد أفضل الهواتف للعام الحالي.

GeekBench

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *