التطبيقات

فيسبوك تختبر ميزة تعدد الحسابات في تطبيقها فيسبوك ماسنجر على أندرويد

فيسبوك تختبر ميزة تعدد الحسابات في تطبيقها فيسبوك ماسنجر على أندرويد
فيسبوك تختبر ميزة تعدد الحسابات في تطبيقها فيسبوك ماسنجر على أندرويد

حصل بعض المستخدمين على بعض المزايا الجديدة التي تقوم فيسبوك بإختبارها لتطبيق التراسل خاصتها فيسبوك ماسنجر ، حيث من خلال هذا التحديث المنتظر نجد أن فيسبوك صعّدت من أدواتها في التطبيق لتلحق نفس الدرب لتطبيق انستغرام، وقبل التطرق في خاصية تعدد الحسابات في التطبيق، يذكر أن فيسبوك تخطط لإسترجاع خاصية جعل تطبيقها فيسبوك ماسنجر يتكامل مع الرسائل القصيرة SMS.

ومن المعروف أن فيسبوك وقبل سنوات قامت بهذه الخطوة ولكن لم تحظى بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين، ولكن مع خدمات فيسبوك الأخيرة سيكون لهذه الخطوة دور كبير للتسهيل على المستخدمين، وسيتم تمييز الرسائل النصية هذه باللون الأورنج، في نفس السياق سيكون هذا الدعم في النسخة القادمة للتطبيق والذي أيضًا سيأتي بخاصية تعدد الحسابات.

جنبًا إلى جنب حصول التطبيق على تصميم ماتريال ديزاين والملاحظ من الصور نرى أنه تم إضافة شريط أزر عائم جنبًا إلى جنب إصلاحات بصرية في التطبيق، أخيرًا كما أشرنا لكم سابقًا ان التحديث لم يظهر لحتى الآن بل الشركة تعمل على تجربته وقريبًا سنراه متداول بين جميع مستخدمي أندرويد.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق